سوق انتقالات سعودي مشتعل.. هل تشهد القوائم تغييرات جذرية قبل انطلاق الموسم!

يشهد سوق الانتقالات في الدوري السعودي حالة من عدم الاستقرار، حيث يترقب عشاق الكرة السعودية مصير عدد كبير من النجوم المحترفين في النصر والهلال والأهلي، فقد يجد العديد من اللاعبين أنفسهم في وضع حرج، بين البقاء في أنديتهم أو الرحيل بحثًا عن تحديات جديدة داخل أو خارج السعودية، وهنا نتعرف على آخر أخبار موسم الانتقالات في دوري روشن قبل انطلاق الموسم الجديد.

سوق انتقالات سعودي مشتعل.. هل تشهد القوائم تغييرات جذرية قبل انطلاق الموسم!
دوري روشن

هل يرحل الثنائي البرازيلي عن الهلال؟

على الرغم من التعاقدات الضخمة التي أبرمها الهلال في بداية الموسم، إلا أن هناك بعض التساؤلات حول مستقبل بعض اللاعبين، فهل يستمر الثنائي البرازيلي ميشايل دي أوليفيرا ورينان لودي مع الزعيم؟ وبخاصة بعد أن اعند عليهم جيسوس في المبارايات الأخيرة! وما هو موقف الهلال من اللاعب سعود عبدالحميد حاليا!

فيرمينو وديميرال هل يبقون في الأهلي؟

بعد رحيل النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، بات الأهلي في حاجة إلى تعزيز صفوفه في خط الهجوم، ومع ذلك، فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله قد يفضل الاعتماد على اللاعبين الحاليين، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدموه في الفترة الأخيرة دون إدخال عناصر أجنبية جديدة، ولكن هل يعتمد على روبرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي، والمدافع التركي ميريح ديميرال ويرفض التفريط فيهما!

النصر  هل ينجح في الحفاظ على لاعبيه

قبل مباريات كأس السوبر السعودي، يشهد النصر أيضًا حالة من الترقب بشأن مستقبل بعض لاعبيه، أبرزهم أندرسون تاليسكا الي تلقى عروض قوية للانتقال إلى الدوري التركي،  وساديو ماني الذي فضل البقاء في النصر رغم عروض الأهلي والاتحاد، وإيميريك لابورت الذي قد ينتقل قريبا إلى ريال مدريد.

ومن المؤكد أن حركة التنقلات التي سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة وقبل انطلاق الموسم الجديد، سوف تؤثر على مستقبل الدوري السعودي، حيث تسعى الأندية إلى بناء فرق قوية قادرة على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، كما سوف تزيد من مستوى الإثارة والمتعة التي يشهدها الدوري.

close