طريقة عمل بسكويت اليانسون بأسهل طريقة وبطعم لذيذ أحلى من الأفران

كثير من الناس يفضلون تناول البسكويت باليانسون بسبب طعمة اللذيذ ويقوموا بشراء بسكويت اليانسون من الأفران وكثير من الأمهات تبحث عن وصفة مضمونة وسهلة لعمل بسكويت اليانسون في المنزل دون الحاجة لشراءة جاهز من الأفران وبتكلفة قليلة.

طريقة عمل بسكويت اليانسون بأسهل طريقة وبطعم لذيذ أحلى من الأفران

طريقة عمل بسكويت اليانسون

وهذة الوصفة من أسهل وصفات تحضير بسكويت اليانسون تستطيع كل أم وكل المبتدئين في المطبخ تحضير بسكويت اليانسون وتقديمة لكل أفراد عائلتهم مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة فسوف يعجبون بطعمة كثيراً لأنه شهي وله رائحة مميزة لأنة يحتوي على اليانسون ذات الرائحة الذكية وطعمة لذيذ أحلى من الأفران بكثير. واليوم سوف نتعلم معاً طريقة عمل بسكويت اليانسون بأسهل طريقة وبطعم لذيذ أحلى من الأفران وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • 4 عدد بيض
  • 1 كوب سكر
  • 1 كوب زيت
  • 3 كوب دقيق
  • 2 ملعقة كبيرة يانسون
  • 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة

    طريقة عمل بسكويت اليانسون
    طريقة عمل بسكويت اليانسون

طريقة التحضير

  1. نحضر وعاء عميق ونضع فيه الدقيق، والبيكنج بودر، واليانسون ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً.
  2. نحضر الخلاط الكهربائي ونضع فيه الزيت، والسكر، والبيض، والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات جيداً.
  3. نضيف الخليط السائل على خليط الدقيق، والبيكنج بودر، واليانسون ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً حتى نحصل على عجينة ملساء.
  4. نحضر صينية الخبز ونقوم بدهن الصينية بقليل من الزيت ونضع فيها خليط البسكويت ونقوم بتسوية العجينة في الصينية ثم ندخل الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة.
  5. نخرج الصينية من الفرن ونقوم بتقطيع عجينة البسكويت بالطول والعرض ونضع البسكويت في صينية أخرى وندخل الصينية الفرن مرة ثانية لمدة 10 دقائق ثم نخرج البسكويت من الفرن.
  6. نقوم بتقديم البسكويت في أطباق التقديم بجانب الشاي الساخن أو القهوة لكل الضيوف وكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع التحليه المميزة فعلاً وصفة البسكويت لذيذة تستحق التجربة وإن شاء الله تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم وبالهنا والعافية.
close