موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم

يطمح نادي ريال مدريد الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في يونيو الماضي، إلى أن يصبح أول فريق يتوج بالسوبر القارية للمرة السادسة عندما يواجه نظيره أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي، حيث يتشارك ريال مدريد الرقم القياسي الحالي بخمسة ألقاب من السوبر الأوروبي مع مواطنه برشلونة وميلان الإيطالي، ويدخل ريال مدريد مواجهة السوبر الأوروبي بعد موسم استثنائي لم يخسر فيه أيًا من مبارياته الـ26 الأخيرة، محققًا خلالها 17 فوزًا و9 تعادلات.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم
ريال مدريد وأتلانتا

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي

وسيلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره أتلانتا الإيطالي اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 على الملعب الوطني بوارسو البولندية، حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

حكام مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الحكم السويسري ساندرو شيرير سيتولى إدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا المقرر لها اليوم الأربعاء.

ويبلغ شيرير من العمر 35 عامًا، ويعتبر حكم دوري في قائمة الاتحاد الدولي (الفيفا) منذ عام 2015، وفي يورو 2024 الماضي، أدار شيرير مباراة سلوفينيا والدنمارك، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأيضًا مباراة جورجيا والبرتغال التي انتهت بفوز المنتخب الجورجي بهدفين دون رد.

تاريخ لقاءات ريال مدريد وأتلانتا في جميع البطولات

وقد التقى ريال مدريد مع أتلانتا في مباراتين، فاز فيهما جميعًا، حيث انتصر على أتلانتا 3-1 و1-0 في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.

وفي قائمة هدافي مباريات ريال مدريد وأتلانتا، يحل لاعبي ريال مدريد كريم بنزيما في المركز الأول بهدف، ثم سيرجيو راموس بهدف، وفيرلاند ميندي بهدف، وماركو ألونسو بهدف ، ولاعب أتلانتا لويس موريل بهدف.

close