ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون بنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة النارية التي تجمع بين النصر والتعاون اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 على أرضية ملعب استاد سلطان، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، خاصة عقب فوز الهلال على الأهلي وتأهله ومن خلال sports-leb يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين النصر ضد التعاون بشكل مجاني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون بنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟
مباراة النصر والتعاون

موعد مباراة النصر ضد التعاون بنصف نهائي كأس السوبر

من المقرر ان تقام مباراة النصر أمام التعاون في منتصف نهائي كأس السوبر السعودي على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء الموافق 10\2\1446هـ، والموافق 14\8\2024 على ان تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 7 و15 دقيقة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

نقدم لكل جماهير ومشجعي كأس السوبر السعودي وخاصة المباراة الحاسمة بين نادي النصر السعودي ونظيره فريق نادي التعاون حيث يمكنكم متابعة أحداث اللقاء المنتظر عبر قناة SSC Sports والتي تمتلك حقوق البث المباشر لجميع مباريات كأس الدرعية السعودي ويمكنكم استقبال القناة ssc1 عبر التردد التالي:

  • تردد قناة SSC Sports على: 11523.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل ترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 4/3.
  • استقطاب: عمودي V.
  • جودة القناة: HD.

كما يمكنكم استقبال القناة على القمر الصناعي عرب سات على التردد 12380 باستقطاب افقي.

من هو حكم مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي؟

يتولي الإيطالي دافيدي ماسا حكما لمباراة اليوم التي تجمع بين النصر والتعاون ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، هو حكم دولي ولد في 15 يوليو 1981، ويتعاون معه على تقنية الفار الحكم دانييالي دوفريه.

حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024

يمكن للراغبين في حضور اللقاء المرتقب بعد حجز تذاكر مباراة التعاون والنصر عبر منصة webook والتي تبدأ من 30 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

close