يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى الممتاز 2024 بث مباشر عبر القنوات الناقلة

يستعد فريق طلائع الجيش للقء نادي الزمالك اليوم الأربعاء على ملعب استاد جهاز الرياضة، حيث يطمح الطلائع في تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من النتائج المخيبة، حيث لم يتمكن الفريق من الفوز في آخر ست مباريات، وتعرض للخسارة في آخر مواجهتين ضد الزمالك، مما يضعه تحت ضغط كبير في هذه المباراة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى الممتاز 2024 بث مباشر عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى الممتاز 2024 بث مباشر

تقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش على أرضية استاد القاهرة الدولي، في قمة الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2024، يطمح كل من الفريقين إلى خوض هذه المباراة القوية بأقصى درجات القوة والتركيز، بهدف تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 55 نقطة، وذلك بعد خوضه 32 مباراة، تمكن الفريق من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، بينما خسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 50 هدفاً، واستقبلت شباكه 32 هدفاً.

من جهة أخرى، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بعد خوضه 33 مباراة، حقق الفريق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 12 مواجهة، بينما خسر 12 مباراة، سجل لاعبوه 27 هدفاً، واستقبلت شباكه 39 هدفاً.

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش مساء اليوم، الأربعاء 14 أغسطس 2024، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري 2024.

تطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والدوحة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر القنوات الناقلة

ستبث مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستعرض المباراة تحديداً على قناة ON Time SPORT 2، بصوت المعلق الرياضي الكبير محمد الشاذلي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على التشكيل التالي لفريق الزمالك في مواجهة طلائع الجيش:

  • خط الهجوم : سيد عبد الله، ناصر منسي، مصطفى شلبي.
  • خط الوسط : عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا.
  • خط الدفاع : عمر جابر، أحمد مجدي، مصطفى الزناري ، أحمد فتوح.
  • حراسة المرمي : محمود الشناوي
close