تابع مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وزد اليوم في الدوري المصري 2024 عبر القنوات الناقلة

تترقب جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر مباراة فريقهم الليلة، بعد أن تمكن من الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه بعد الفوز علي سموحة ، يواصل الأهلي بذلك تزعمه لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات المحلية والإفريقية في مصر ، في هذا السياق، يهتم عشاق الأهلي بمتابعة مباراة الفريق ضد زد القنوات الناقلة و معرفة التشكيل المتوقع و البدلاء الجدد عبر البث المباشر اليوم في الدوري المصري، لذا تابعونا علي  موقع سبورتس ليب.

تابع مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وزد اليوم في الدوري المصري 2024 عبر القنوات الناقلة
مباراة الأهلي وزد

مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري 2024

مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري تحظى باهتمام كبير من عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين، حيث تجرى المباراة مساء اليوم كجزء من المباريات المؤجلة من الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وقد تمكن النادي الأهلي من حسم لقب الدوري رسميا قبل هذه المباراة بعد فوزه على بيراميدز وتصدره جدول الترتيب بشكل منفرد، في السطور التالية، سنقدم لكم تفاصيل موعد بدء المباراة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري 2024 يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

تشكيل الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

قرر مارسيل كولر، قبل حصوله على إجازة، منح عدد من اللاعبين الأساسيين راحة سلبية بعد حسم لقب الدوري بصورة رسمية، سيتم الاستعانة بعدد من الناشئين ومنح الفرصة للاعبين آخرين من الفريق الأول، سيتضمن تشكيل الأهلي ظهور ثلاثة لاعبين صاعدين في المباراة.

  • خط الهجوم: كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم.
  • خط الوسط: محمد مجدي، كريم وليد، مصطفى أبو خير.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، أحمد عابدين، ياسر إبراهيم، خالد عبدالفتاح
  • حراسة المرمي: مصطفى مخلوف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة إنبي ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024. يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، وبالتحديد عبر قناة ON TIME SPORTS

close