موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في إفتتاحية الدوري الإنجليزي 2025

يترقب عشاق كرة القدم العالمية انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، الذي يبدأ غدًا الجمعة بمباراة تجمع بين مانشستر يونايتد و فولهام على ملعب أولد ترافورد، ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لتعويض جماهيره بتحقيق بداية قوية في الدوري والمنافسة على اللقب، وكان اليونايتد قد خسر لقب كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، ويذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، ويحتفظ بالرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي بـ20 لقبًا، متقدمًا بلقب واحد على ليفربول.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في إفتتاحية الدوري الإنجليزي 2025
مانشستر يونايتد وفولهام

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام غدا الجمعة 15 أغسطس على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

رقم سلبي لمانشستر يونايتد وأخر لفولهام قبل لقائهما

خسر مانشستر يونايتد من فولهام 2-1 في آخر مباراة جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في الموسم الماضي، ويسعى فولهام بقيادة ماركو سيلفا لتحقيق فوزهم الثاني على التوالي على ملعب اليونايتد في الدوري، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل.

من ناحية أخرى، خسر فولهام مبارياته الثلاث الافتتاحية السابقة في الدوري الإنجليزي على ملعب مانشستر يونايتد، حيث كانت النتائج 1-0 في موسم 1950-1951، و3-2 في موسم 2001-2002، و5-1 في موسم 2006-2007.

برونو يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى 2027

من جهة أخري جدد البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عقده مع الفريق حتى صيف 2027، ووفقًا للصحفي فابريزو رومانو، فقد وقع برونو عقدًا جديدًا يمتد حتى عام 2027، مع بند يسمح بالتجديد لموسم إضافي بعد انتهاء المدة المحددة، ومن المتوقع أن يعلن مانشستر يونايتد عن العقد الجديد لفيرنانديز خلال الأيام المقبلة.

close