طرق التواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور.. رقم الهاتف الموحد

طرق التواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور.. رقم الهاتف الموحد
خدمة النقل المدرسي

إذا كنت تبحث عن كيفية التواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور، فسوف نقدم لك خطوات واضحة ومفصلة حول كيفية التسجيل في خدمة النقل المدرسي، بالإضافة إلى طرق التواصل المختلفة المتاحة لك، وأهم المعلومات عن موعد بدء العام الدراسي الجديد وأيضا ما هي حقوق الطالب في المدرسة والتي تعد كفيلة بمنحه بيئة تعليمية آمنة تساعده على التحصيل الاكاديمي المميز.

طرق التواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور

مع بدء العام الدراسي 1446 يجب معرفة حقوق الطالب، وأيضا يمكنك التواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور من خلال عدة طرق، مما يتيح لك الحصول على الدعم والمساعدة بسهولة، إليك بعض الطرق المتاحة:

الخط الساخن للنقل المدرسي

يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمة النقل المدرسي عبر نظام نور للحصول على المساعدة الفورية، هذا الخط متاح على مدار الساعة لتلبية احتياجاتك والإجابة على استفساراتك. عبر الرقم 19996.

رقم الهاتف الموحد

للتواصل مع خدمة النقل المدرسي، يمكنك الاتصال برقم الهاتف الموحد الذي يوفر لك الدعم اللازم،  هذا الرقم يسهل عليك الوصول إلى فريق الدعم بسرعة وفعالية، فقط اتصل على رقم 966920011454+

مركز الاتصال الموحد

مركز الاتصال الموحد هو خيار آخر للتواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور، يمكنك الاتصال بهذا المركز  8001231000 للحصول على المساعدة والإجابة على استفساراتك المتعلقة بخدمة النقل المدرسي.

الفاكس

إذا كنت تفضل إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر الفاكس 966112030793+، يمكنك استخدام هذه الطريقة للتواصل مع خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور، تأكد من تضمين جميع التفاصيل اللازمة لضمان الحصول على الرد المناسب.

خطوات التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور

للتسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور، اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لنظام نور من هنا.
  2. تسجيل الدخول
  3. اختيار خدمة النقل المدرسي
  4. إدخال البيانات المطلوبة
  5. إدخال رمز التأكيد
  6. اختيار آلية الدفع
  7. الاحتفاظ برقم الفاتورة

موعد بدء العام الدراسي الجديد

من المهم معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد لضمان تسجيل الطلاب في خدمة النقل المدرسي في الوقت المناسب.، حيث يبدأ العام الدراسي الجديد 1446 في الأول من محرم 1446 هـ، الموافق 18 أغسطس 2024 م.

close