مباشر HD.. مباراة الإتحاد والقادسية الودية تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية المباراة الودية بين الاتحاد والقادسية، حيث يستعد الفريقان لانطلاق الموسم الجديد، الذي اقترب موعده، وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من التجارب الودية التي يخوضها الفريقان لرفع جاهزية اللاعبين والتأكد من انسجامهم وتقييم مستواهم الحالي، وقد أعلن فريق الاتحاد السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي عن الموعد الجديد للمباراة الودية، ويستعد الاتحاد لهذه المباراة بعد خوضه أربع مباريات ودية سابقة، حيث خسر أمام إشبيلية بنتيجة 1-0، وأمام فارينزي بنتيجة 3-1، وأمام ريال بيتيس بنتيجة 4-1، وفاز في مباراة واحدة على إنتر ميلان بنتيجة 2-0، وذلك في إطار تحضيراته للموسم الجديد، من جانبه، يستعد فريق القادسية للمواجهة الودية أمام الاتحاد، في أولى تجاربه الودية قبل عودته السريعة للدوري السعودي.

مباشر HD.. مباراة الإتحاد والقادسية الودية تعرف على الموعد والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإتحاد والقادسية الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإتحاد والقادسية الودية

وتقام مباراة الإتحاد والقادسية التحضيرية الودية اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية الودية

وسيتم نقل لقاء الإتحاد والقادسية التحضيري الود عبر تطبيق STC الرقمي السعودي، ولم تعلن أي قناة تليفزيونية عن نقل اللقاء الذي يشهد تقديم إتحاد جدة لصفقاته الجديدة قبل المباراة علي ستاد الأمير عبد الله الفيصل.

كما يمكنكم متابعة مقتطفات من لقاء الإتحاد والقادسية عبر حسابات نادي إتحاد جدة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

موعد مباراة الإتحاد والقادسية
موعد مباراة الإتحاد والقادسية

معلق مباراة إتحاد جدة والقادسية الودية

وسيكون المعلق جعفر الصليح هو الواصف لمباراة إتحاد جدة والقادسية الودية عبر تطبيق STC الرقمي السعودي عبر الإنترنت عبر الرابط التالي.

ويتم تطبيق رسوم للإشتراك في التطبيق ومشاهدة المباراة ويمكنكم معرفتها من داخل التطبيق أو الموقع الخاص ب STC السعودية أيضا.

close