شاهد الأن.. موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على إيبسويتش تاون، العائد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي، في الجولة الأولى من البريميرليج لموسم 2024-2025، وتحت قيادة مدربه الجديد أرني سلوت، يسعى ليفربول لبداية الموسم بقوة وإثبات جدارته في المنافسة على اللقب، بعد جولة تحضيرية ناجحة حقق فيها عدة انتصارات، من جهة أخرى، يسعى إيبسويتش تاون، العائد إلى الدوري الممتاز بعد سنوات من الغياب، لإثبات أنه لن يكون خصمًا سهلًا ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة في مباراته الأولى.

شاهد الأن.. موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
ليفربول

موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون

وتنطلق مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي اليوم السبت على ملعب “بورتمان رود” في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر والسعودية.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام إبسويتش تاون

يطمح محمد صلاح، مهاجم ليفربول، لتحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة إيبسويتش تاون اليوم السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل صلاح 8 أهداف في مباريات الجولة الافتتاحية من البريميرليج، متساويًا في هذا الرقم مع آلان شيرر، واين روني، وفرانك لامبارد.

وإذا تمكن صلاح من هز شباك الوافد الجديد في المباراة المقررة في الثانية والنصف بتوقيت السعودية ومصر، سيتفرد بالترتيب.

ويذكر أن واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، هو الأكثر مساهمة في الجولات الافتتاحية بمجموع 13 مساهمة (8 أهداف و5 تمريرات حاسمة).

رقم تاريخي أخر ينتظر محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

سيكون محمد صلاح على موعد مع تحقيق أرقام هامة في مسيرته مع ليفربول، حيث يحتل المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 157 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن جيرمين ديفو، و6 أهداف عن روبي فاولر، الذي يحتل المركز الثامن.

في قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول، يتواجد صلاح في المركز الخامس برصيد 211 هدفًا، ويستطيع التقدم إلى المركز الرابع إذا سجل 18 هدفًا هذا الموسم ليتجاوز بيلي ليديل.

ومع ذلك، يبدو أن مهمة صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، في الوصول إلى قمة قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، التي يتصدرها إيان راش برصيد 346 هدفًا، ستكون صعبة للغاية بسبب الفارق الكبير.

close