زوج سارة الودعاني يكشف حقيقة زواجه من أخرى وهذا تعليق زوجته

خرج زوج سارة الودعاني عن صمته بعد انتشار شائعات تفيد بزواجه من امرأة أخرى، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” يرد فيه على هذه الأنباء بعد أن تداولت زوجته عدة مقاطع فيديو، ورغم محاولة سارة الودعاني نفي الشائعة في الساعات الماضية، إلا أن زوجها فاجأ الجمهور بنشر فيديو جديد حسم فيه الأمر بشكل قاطع، مما أثار تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

زوج سارة الودعاني يكشف حقيقة زواجه من أخرى وهذا تعليق زوجته
زوج سارة الودعاني يكشف حقيقة زواجه من أخرى وهذا تعليق زوجته

رد زوج سارة الودعاني على شائعات زواجه

نفى زوج سارة الودعاني ما تردد عن زواجه من امرأة أخرى، مؤكدًا دعمه لزوجته، ومشيرًا إلى أنها بطبيعتها حساسة، وأن مثل هذه الأمور تزعجها بشكل طبيعي، وأضاف أنه يعيش حياة زوجية سعيدة للغاية.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على “سناب شات“، قال: “الحقيقة أنا نمت بشكل طبيعي، لكنها لم تستطع النوم لأن الموضوع أزعجها، لا ألومها على ذلك، فهي امرأة حساسة ولا يمكنني أن أطلب منها ألا تتأثر بكلام الناس، يأتيها الكثير من التعليقات، فإذا أرسل لها ألف شخص رسالة، بالتأكيد سيتأثرون”.

وأوضح زوج سارة الودعاني أن ما تم تداوله حول زواجه من أخرى “غير صحيح تمامًا ولا يمت للواقع بأي صلة”، وأضاف: “أنا سعيد جدًا في حياتي الزوجية، وهذا من فضل الله علي، حيث إن سعادتي في الدنيا كانت كاملة”.

تفاعل الجمهور وسارة الودعاني تنفي

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو زوج سارة الودعاني، حيث جاءت بعض التعليقات بقول: “نعلم أنه لا يستطيع، ولكن الحديث هو مجرد كلام…”.

وفي المقابل، حاولت سارة الودعاني نفي الشائعات بأساليب مختلفة، منها نشر صورة تجمعها بزوجها على “سناب شات” مرفقة برسالة رومانسية تصفه فيها بأنه أجمل أقدارها.

وأشارت بعض صفحات المشاهير إلى أن الشائعات بدأت بسبب ما زعم بأنه إهمال سارة لزوجها وإصابتها بالاكتئاب، مما استدعى سفرها لتايلاند لوضع مولودها الرابع، إلا أن سارة وزوجها نفيا هذه الادعاءات بشكل قاطع.

وفي رد ساخر على بعض أسئلة متابعيها حول زواج زوجها من أخرى، كتبت سارة تعليقًا قالت فيه: “مجانين أنتم” وأرفقته بالكثير من الوجوه الضاحكة، مما يعكس سخريتها من هذه الشائعات.

تعليقات الجمهور بعد الفيديو

بعد الفيديو الذي نشره زوج سارة الودعاني، استمر البعض في التشكيك في الأمر، حيث جاءت بعض التعليقات القاسية: “إذا كنت متزوج الثانية أو الثالثة أو الرابعة، ما علاقتنا بذلك؟ لماذا تبرر للناس؟ هل تعتقد أن حياتك مهمة لهم؟”.

close