شاهد الأن.. موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم

مع اقتراب مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، تصدرت هذه المواجهة محركات البحث على “جوجل”، حيث تترقب جماهير أرسنال وعشاق الدوري الإنجليزي موعد المباراة، لمتابعة انطلاق المنافسة الشرسة، ويأمل مشجعو أرسنال أن يقدم الفريق تحت قيادة مايكل أرتيتا أداءً قويًا، ويحقق النقاط الثلاث الأولى، لبدء المنافسة بجدية على لقب البطولة الأعرق في العالم، ففي الموسم الماضي، نافس أرسنال بقوة على لقب الدوري الإنجليزي حتى اللحظات الأخيرة، لكنه خسر اللقب بفارق نقطتين فقط لصالح مانشستر سيتي، لينهي الموسم في المركز الثاني.

شاهد الأن.. موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم
موعد مباراة أرسنال أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ستنطلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم السبت في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب “استاد الإمارات”، معقل فريق الجانرز، في إطار الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي ويدير اللقاء تحكيميا “دارين إنجلاند”.

تاريخ مواجهات أرسنال وولفرهامبتون

تقابل أرسنال وولفرهامبتون في عدة مباريات سابقة، أبرزها لقاء الدور الثاني من الموسم الماضي الذي انتهى بفوز أرسنال بهدفين نظيفين أحرزهما أوديجارد وتروسارد، وفي مباراة الدور الأول من نفس الموسم، التي أقيمت في 2 ديسمبر 2023، فاز أرسنال بنتيجة 2-1.

كما التقى الفريقان في 28 مايو 2023، حيث حقق أرسنال فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-0، سجل فيها تشاكا هدفين، وساكا، وجيسوس، وكيفيور كل منهم هدفًا، أما اللقاء الأخير بين الفريقين فكان في 12 نوفمبر 2022، وانتهى بفوز أرسنال بهدفين نظيفين سجلهما أوديجارد.

أرقام جديدة بإنتظار أرسنال أمام وولفرهامبتون

يطمح أرسنال لتعزيز سجله الإيجابي أمام ولفرهامبتون بتحقيق سادس انتصار متتالي في الدوري الإنجليزي، ما يعادل أطول سلسلة انتصارات له أمام “الذئاب” التي حققها بين عامي 2003 و2011، ويسعى لتحقيق انتصار سابع لكسر هذا الرقم.

كما تمكن أرسنال من التسجيل في مرمى ولفرهامبتون في آخر 33 مباراة جمعت الفريقين في مختلف البطولات، منذ الهزيمة بهدف نظيف في فبراير 1979، مما يمثل أطول سلسلة تسجيل أهداف أمام خصم وأطول فترة يفشل فيها ولفرهامبتون في الحفاظ على نظافة شباكه، ويسعى أرسنال اليوم إلى مواصلة هذا الأداء.

ويأمل أرسنال أيضًا في الفوز في افتتاحية الدوري للموسم الثالث على التوالي، ليكرر إنجاز الفترة من 2007/08 حتى 2009/10 عندما حقق الفوز في أولى مباريات الدوري لثلاث مواسم متتالية.

close