استعلم عنها الأن.. رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي برقم الجلوس فقط 2024

تعد نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي في العراق 2024 من المواضيع التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور بعد انتهاء فترة تقديم الاعتراضات على نتائج الدور الأول و تتولى وزارة التربية العراقية مسؤولية الإعلان عن هذه النتائج بشكل تدريجي وبفصل كل محافظة على حدة، كما هو الحال مع نتائج الدور الأول وحاليًا، بدأ الكشف عن نتائج اعتراضات محافظة القادسية عبر موقع “نتائجنا”، ومن المتوقع أن تتبعها باقي المحافظات قريبًا.

استعلم عنها الأن.. رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي برقم الجلوس فقط 2024
نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2024

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي برقم الجلوس فقط 2024

وتعلن الوزارة نتائج الاعتراضات بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات، حيث يتم تشكيل لجان لفحص الدفاتر الامتحانية للطلاب الذين قدموا اعتراضاتهم و بعد مراجعة وتدقيق النتائج، تنشر كشوفات النتائج عبر موقع نتائجنا أو من خلال قناة نتائجنا على تطبيق تليجرام، أو عبر قناة طلاب العراق الرسمية وفي السطور التالية كل ما يخص هذا الموضوع الهام للغاية.

خطوات معرفة نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024

يمكن للطلاب معرفة نتائج اعتراضاتهم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع نتائجنا واختيار قسم “نتائج الاعتراضات”.
  • تحديد نتائج الصف السادس 2024 وستظهر قائمة بجميع محافظات العراق وعند صدور نتائج الاعتراضات الخاصة بمحافظتك، سيظهر بجانب اسم المحافظة خيار “تنزيل”.
  • انقر على هذا الخيار وانتظر حتى يتم تحميل كشوفات نتائج التظلمات على جهازك وافتح الصور الخاصة بالنتيجة وابحث عن اسمك وللتحقق مما إذا تم قبول طلب اعتراضك ورفع درجاتك، أو إذا تم رفض الاعتراض.

رابط اعتراضات محافظة ذي قار 2024

بخصوص محافظة ذي قار أعلنت وزارة التربية العراقية عن انتهاء عملية تصحيح اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024، وقد تم رفع نتائج الطلاب عبر موقع نتائجنا و يمكن الحصول على النتائج باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ولمزيد من المعلومات والتحديثات حول نتائج الاعتراضات في جميع المحافظات، ينصح بمتابعة الموقع الرسمي “نتائجنا” والقنوات الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقية.

close