يلا شوت تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وابسويتش اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي عبر القنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024 إلى ملعب بورتمان رود لحضور مباراة قوية تجمع بين ليفربول وإيبوسيتش تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل التي تحتاجها لمشاهدة مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون بث مباشر، ستشهد المباراة مواجهة مصرية مثيرة بين النجم العالمي محمد صلاح والمحترف المصري سام مرسي، يرجي متابعتنا.

يلا شوت تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وابسويتش اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي عبر القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ليفربول وابسويتش اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وابسويتش اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يسعى ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت لتحقيق بداية قوية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك للدخول في المنافسة على اللقب سريعا، ويأمل سلوت في كسب قلوب جماهير ليفربول خلفا لليورجن كلوب، يسعى إيبسويتش تاون، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم أداء قوي هذا الموسم كما فعل في التشامبيونشيب، وسيحمل لقاء ليفربول أهمية خاصة للجماهير المصرية مع وجود النجمين المصريين محمد صلاح وسام مرسي.

تقام اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024 الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب بورتمان رود.

بث مباشر مباراة ليفربول وابسويتش عبر القنوات الناقلة

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول لمباراة ليفربول وإيبسويتش اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسوف تبث قناة بي ان سبورت 1 المباراة، وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث المباراة اليوم.

التشكيل المتوقع لفريق إيبسويتش تاون

تشابلن، ليام ديلاب ، أوماري هاتشينسون ، ديفيز، سام مرسي، تايلور، جونسون، جريفز، كاميرون بورجس، أكسيل توانزيبي، أريجانيت موريك.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم

لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح، أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبرخ، دومنيك سوبوسلاي، كونستانتينوس تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، – كوانساه، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر .

 

close