شاهد أون تايم سبورت: تشكيل الزمالك الرسمي أمام بلدية المحلة في الدوري

يلتقي فريق بلدية المحلة مع الزمالك في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. يدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة وقد تأكد هبوطه رسميًا إلى دوري المحترفين، ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام طلائع الجيش، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء.

شاهد أون تايم سبورت: تشكيل الزمالك الرسمي أمام بلدية المحلة في الدوري
تشكيل الزمالك الرسمي أمام بلدية المحلة

تشكيل نادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • خط الدفاع: محمد عاطف، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، محمد إبراهيم
  • خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد السيد، مهاب ياسر
  • خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، ناصر منسي، سيد عبد الله نيمار

غيابات الزمالك أمام بلدية المحلة

ويغيب عن الزمالك كل من مصطفى شلبي، عمر جابر، حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري، ناصر ماهر، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، وأحمد مصطفى زيزو، وذلك بسبب حصولهم على الراحة من قبل الجهاز الفني. كما يغيب محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى أحمد فتوح بسبب مشكلة قانونية تتعلق بحادث سيارة.

مباشر.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها لقاء  الزمالك وبلدية المحلة مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “مؤمن حسن” عبر الترددات التالية:
اسم القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HDنايل سات11862رأسي27500
close