شاهد.. موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر 2024

يلتقي على ستاد القاهرة الدولي فريقي الزمالك وطلائع الجيش في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم، حيث  يختتم نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا الأربعاء، وطالب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي، اللاعبين بغلق صفحة بطولة الدوري والتركيز على منافسات الكأس، خاصة بعد التعادل الأخير مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة من الدوري، وقرر الجهاز الفني للفارس الأبيض الاعتماد على مزيج من لاعبي الفريق الأول والناشئين في مباريات كأس مصر، حيث غادر المدير الفني للزمالك، جوميز، القاهرة لقضاء إجازته. وسيقود الثنائي مجدي وبيكي الفريق في البطولة، ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الثمانية يوم السبت 24 أغسطس. وسيقام نهائي كأس مصر يوم الجمعة 30 أغسطس على استاد برج العرب.

شاهد.. موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر 2024
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة لقاء الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء 21/08/2024 بتوقيت مصر والسعودية في إطار منافسات دور ال 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم 2024.

تاريخ المواجهات بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

في نصف نهائي كأس مصر 2013، تفوق الزمالك بثنائية مقابل هدف، حيث سجل حينها أحمد جعفر وحازم إمام للفريق الأبيض، قبل أن يقلص أيمن حفني النتيجة للطلائع عندما كان لاعبًا في صفوفهم، ثم تكرر انتصار الزمالك في ربع نهائي 2017 بثلاثية نظيفة سجلها ستانلي، معروف يوسف، وحسني فتحي.

ولكن طلائع الجيش رد في نصف نهائي كأس مصر 2020 بتفوقه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم أحمد سمير للطلائع ليعادل شيكابالا النتيجة للزمالك، إلا أن أحمد سمير عاد وسجل هدف التقدم للطلائع من ركلة جزاء في الوقت الإضافي الأول، قبل أن يعزز عمرو مرعي الفوز بهدف ثالث في الشوط الإضافي الثاني.

close