موعد مباراة بيراميدز والجونة والقنوات الناقلة لها في دور ال 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم

يشهد ستاد الدفاع الجوي مواجهة كبيرة بين فريقي بيراميدز والجونة مساء اليوم الأربعاء في دور ال 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم، وتأهل بيراميدز لدور الـ16 بعد الفوز على سماد أبو قير بهدف نظيف في مباراة أقيمت يوم 8 أغسطس على ملعب الدفاع الجوي، أما الجونة، فقد تأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على بلدية المحلة بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي، ثم انتصر الجونة على الترسانة بركلات الترجيح 2-0 ليتأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر لمواجهة بيراميدز.

موعد مباراة بيراميدز والجونة والقنوات الناقلة لها في دور ال 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم
موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

وتنطلق مباراة بيراميدز والجونة في دور ال 16 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر والسعودية والسابعة بتوقيت جرينتش علي ستاد الدفاع الجوي، طبقا لما نشره حساب بيراميدز الرسمي علي موقع اكس (تويتر) سابقا، ويقود اللقاء تحكيميا محمد يوسف كحكم ساحة ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو (VAR) بناءا علي ماأعلنه الإتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

قائمة بيراميدز لملاقاة الجونة في كأس مصر

وقد أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قائمة اللاعبين الذين سيسافرون لمواجهة الجونة في ربع نهائي كأس مصر. وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد ميهوب، يوسف نادر
  • خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، أحمد فتحي
  • خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، وليد الكرتي، محمود صابر، محمود زلاكة، إبراهيم عادل
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي

أوباما يوقع على عقود الانتقال لبيراميدز لمدة ثلاثة مواسم

وفي سياق أخر فقد وقع يوسف أوباما، لاعب وسط فريق الزمالك، على عقود الانتقال إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الأبيض. وقال مصدر مقرب من اللاعب إن أوباما انتظر مسؤولي الزمالك لعقد جلسة تجديد عقده، ولكن لم يحدث أي جديد، مما دفعه لتوقيع عقد مع بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم.

close