موعد مباراة النصر والرائد في الجولة الأولي من دوري روشن لكرة القدم 2025

يحتضن ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية مباراة النصر والرائد في إطار الجولة الأولي من منافسات دوري روشن السعودي 2024-2025، مساء اليوم الخميس. وتقام المباراة على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، ويطمح النصر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعويض جماهيره بعد خسارته أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، جدير بالذكر أن النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بعد منافسة شرسة مع الهلال.

موعد مباراة النصر والرائد في الجولة الأولي من دوري روشن لكرة القدم 2025
موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن

موعد مباراة النصر والرائد في  دوري روشن

ويلتقي فريقا النصر والرائد في الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءا بتوقيت جرينتش، حيث أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم بيانا بمنع إقامة المباريات في وقت الصلاة كما أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة اللقاء علي ملعب الأول بارك معقل فريق النصر، ويدير اللقاء حكم الساحة خالد الطريس، في حضور ما يقرب من 25 ألف مشجع هي سعة الإستاد.

تاريخ مواجهات النصر والرائد في جميع البطولات

وقد خاض نادي النصر ونادي الرائد 62 مواجهة في مختلف البطولات، حقق النصر خلالها 44 انتصارًا و10 تعادلات، وسجل لاعبوه 146 هدفًا، من جهته فاز فريق الرائد في 8 مباريات، وسجل 47 هدفًا في شباك النصر.

تاريخ مواجهات النصر والرائد في دوري روشن

وفي تاريخ مواجهات دوري روشن السعودي، يتفوق النصر بشكل واضح على الرائد، حيث خاض الفريقان 32 مباراة. حقق النصر الفوز في 25 مباراة وتعادل في 5، مسجلاً 79 هدفًا، بينما اكتفى الرائد بالفوز في مباراتين فقط، وأحرز 22 هدفًا في مرمى “العالمي”.

الرائد لم يتعاقد مع أي لاعب اجنبي في الصيف الجاري حتي الأن

وفي نفس السياق يخوض نادي الرائد أولى مبارياته في دوري روشن السعودي لهذا الموسم معتمدًا على خمسة لاعبين أجانب فقط، وهم: الحارس البرتغالي أندريه موريرا، والمدافع الكاميروني عمر جونزاليس، ولاعب الوسط السويدي ماتياس نورمان، والجناحان المغربي محمد فوزير والجزائري أمير سعيود.

على الرغم من السماح لكل فريق بإشراك ثمانية أجانب في المباراة وتسجيل 10 أجانب في القائمة الإجمالية، لم يقم الرائد حتى الآن بإبرام أي صفقات جديدة مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

close