مباشر.. مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” عن فتح باب حجز تذاكر مباراة النصر والرائد، ويمكن للجماهير حجز تذاكرهم مباشرة من خلال الرابط المتوفر في الحساب، أسعار التذاكر تبدأ من 30 ريال سعودي، مما يتيح الفرصة لجميع عشاق كرة القدم لحضور هذه المباراة المثيرة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

مباشر.. مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة
مباراة النصر والرائد

مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

يستضيف ملعب الأول بارك مباراة قوية تجمع بين نادي النصر ونادي الرائد يوم 22 أغسطس 2024، ستنطلق المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي (تونس، الجزائر، المغرب)، وفي الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

يشهد الدوري السعودي انطلاقة قوية بمواجهة نارية تجمع بين النصر والرائد في اللقاء الافتتاحي. تترقب الجماهير هذه المباراة بفارغ الصبر، والتي ستنقلها شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وجميع البطولات المحلية.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد

استعدوا لحضور مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024، يمكنكم حجز تذاكركم أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى، تابعوا الخطوات البسيطة القادمة لحجز مقعدكم في الملعب:

  • في البداية، عليكم الموقع المخصص للحجز من خلال هذا الرابط.
  • ثم النقر علي خانة “احجز الآن”.
  • لتسجيل الدخول قم بإدخال بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.
  • ثم حدد نوع التذكرة وحدد المقعد الذي ترغب بالجلوس فيه خلال المباراة.
  • إستكمال وسيلة الدفع من خلال بطاقة الدفع الإلكترونية لتأكيد حجزك.
  • ثم طباعة التذكرة على هاتفك المحمول.
  • احتفظ بالكود لتقديمه عند الدخول للاستمتاع بالمباراة.

أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد

أعلن نادي النصر رسميا أن أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد تبدأ من 30 ريال سعودي (تشمل الضريبة) للدرجة الموحدة وحتى 100 ريال سعودي للتذاكر الأساسية، لحجز تذاكرك، قم بزيارة الموقع الإلكتروني للنادي.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تذاكر فئة VIP بأسعار أعلى، ينصح النادي الأهلي جماهيره الكريمة بالإسراع في حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالنادي، واتباع الخطوات الموضحة بدقة، وذلك لضمان الحصول على التذاكر قبل نفادها.

close