تعرف علي حياته.. رابط قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024 وخطوات الاشتراك في القناة

أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، قناته الرسمية على اليوتيوب، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات بدأت من الصفر، بات رونالدو رمز عالمي، وقد ساهم انتقاله إلى الدوري السعودي في زيادة شعبيته وجذب أنظار العالم إلى هذا الدوري، يأتي إطلاق القناة كخطوة جديدة لتعزيز مكانته وتقديم محتوى حصري لجمهوره، في الأسطر القادمة سوف نعرض لكم أهم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

تعرف علي حياته.. رابط قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024 وخطوات الاشتراك في القناة
رابط قناة كريستيانو رونالدو

رابط قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024

أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على يوتيوب يوم الأربعاء 21 أغسطس 2024 تحت اسم “UR”، شهدت القناة إقبالاً هائلاً، حيث تجاوز عدد المشتركين فيها المليون خلال الـ90 دقيقة الأولى من إطلاقها، ووصل إلى خمسة ملايين مشترك بحلول الساعة الرابعة، يؤكد هذا الرقم التأثير الكبير لرونالدو على الجماهير، خاصة الجيل الشاب.

يمكنك الوصول إلى قناة كريستيانو رونالدو الرسمية على يوتيوب عبر الرابط التالي: youtube.com، ثم البحث عن اسم قناة كريستيانو رونالدو هو UR. كريستيانو.

طريقة الاشتراك في قناة كريستيانو رونالدو على اليوتيوب

يمكنك الاشتراك في قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، عليك الدخول علي الموقع الرسمي لقناة كريستيانو رونالدو على اليوتيوب، من خلال الرابط التالي: يوتيوب.كوم.
  • سوف تظهر أمامك الصفحة الرسمية لكريستيانو رونالدو، ولكن يجب عليك التأكد أنها صفحته الرسمية “UR. كريستيانو”.
  • ثم النقر علي خانة المتابعة أو التسجيل.
  • يمكنك بعد ذلك متابعة مقاطع الفيديو التي يشاركها كريستيانو مع متابعيه، كما سوف تتلقي التنبيهات من هذه القناة عند إضافة شيء جديد، عند النقر علي تلقي الإشعارات.

محتوى قناة كريستيانو رونالدو على اليوتيوب

يتبع كريستيانو رونالدو في قناته الجديدة نهج متعدد الأوجه لتقديم محتوى متنوع لجماهيره، فبالإضافة إلى عالم كرة القدم، يقوم رونالدو بتقديم محتوى عن عائلته، وصحته ونظامه الغذائي، وتعليمه وأعماله، مما يوفر للجمهور نظرة أعمق وشخصية عن حياته.

close