16 مليون متابع.. اسم قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024

أطلق النجم العالمي كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على يوتيوب، ويسعى من خلالها للتواصل بشكل مباشر مع جمهوره الواسع وتوسيع نطاق حضوره الرقمي. يمكن الوصول إلى القناة عن طريق البحث عن اسم المستخدم “@cristiano” على يوتيوب، وكانت قناة كريستيانو رونالدو قد حققت نجاح كبير في وقت قياسي، بفضل شعبيته العالمية وتأثيره الكبير على الجماهير، حيث يعتبر رونالدو أيقونة رياضية ومصدر إلهام للكثيرين، وقد استطاع بناء قاعدة جماهيرية ضخمة على منصة اليوتيوب، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

16 مليون متابع.. اسم قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024
اسم قناة كريستيانو رونالدو

اسم قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب 2024

تعرف قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب باسم “يو آر كريستيانو” حيث يمكنك الدخول علي الرابط التالي: https://www.youtube.com/@cristiano أو عن طريق الاشتراك في القناة بكتابة “@cristiano” في خانة البحث، رونالدو يشارك مع جمهوره لحظات من حياته الشخصية، بالإضافة إلى محتوى رياضي، مما يعزز قربه من متابعيه.

 

عدد المتابعين في قناة كريستيانو رونالدو

تأتي حسابات كريستيانو رونالدو على إنستجرام وفيسبوك في المرتبة الثانية من حيث عدد المتابعين بعد الحسابات الرسمية لتلك التطبيقات، حيث يمتلك رونالدو 636 مليون متابع على إنستجرام و170 مليون متابع على فيسبوك؛ مما يعكس شعبيته الهائلة عالميًا.

مع هذا العدد الكبير من المتابعين، يبدو أن دخول كريستيانو رونالدو إلى قائمة القنوات الأعلى اشتراكا على YouTube هو مسألة وقت فقط، فقد وصلت قناته إلى مليون مشترك خلال ساعة واحدة، وتجاوز الآن عدد المشتركين حاجز الـ 16 مليون، والأرقام تزداد باستمرار مع كل تحديث لصفحة القناة.

قنوات كريستيانو رونالدو الرسمية

القنوات الرسمية لكريستيانو رونالدو على منصات التواصل الاجتماعي تشمل YouTube وInstagram وFacebook وTwitter.

  • موقع كريستيانو رونالدو الرسمي cristianoronaldo.com.
  • رابط قناة كريستيانو رونالدو على التويتر هو x.com/Cristiano.
  • أما رابط قناة كريستيانو رونالدو على الانستقرام هي instagram.com/cristiano.
close