شاهد من هنا مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2024

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره إيفرتون اليوم السبت 24 أغسطس 2024 على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحظي المباراة تحظى بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحسين مركزه في جدول الترتيب، ويدخل توتنهام المباراة بعد تعادله في الجولة الأولى، مما يجعله في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، ويطمح الفريق لتحقيق فوز يعزز من موقعه في الدوري ويعيده إلى المسار الصحيح في بداية الموسم، في المقابل، يتذيل إيفرتون جدول الترتيب بالمركز العشرين، بدون أي نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى. الفريق في موقف صعب ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتفادي المزيد من الضغوط وتعزيز فرصه في العودة إلى المنافسة.

شاهد من هنا مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2024
شاهد من هنا مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة توتنهام وايفرتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة بتوقيت جرينتش، على ملعب توتنهام هوتسبير، بقيادة الحكم أنتوني تايلور، ويسعى توتنهام، بقيادة مديره الفني، لاستغلال ميزة الأرض لتحقيق الانتصار وإعادة التوازن إلى مسيرته في الدوري، بينما يأمل إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتبث مباراة توتنهام وايفرتون مشفرة على قناة beIN SPORTS 2 HD عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • اسم القناة: beIN SPORTS 2 HD
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد (MHz): 11016
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500

كما سيتم نقل اللقاء عبر تطبيقي beIN CONNECT وTOD الرقميين التابعين للشبكة، المتاحين بعدة جودات تناسب سرعات الإنترنت المختلفة من خلال اشتراكات مدفوعة.

معلق مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي

وسيتولى المعلق أحمد البلوشي التعليق على المباراة، حسب ما أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS.

close