شاهد لايف مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن 2024 .. تعرف على القنوات الناقلة

يستهل فريق الهلال مشواره في الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة نادي الأخدود على ملعب الأخير، ويعتمد “الزعيم” على سجله القوي في المباريات الافتتاحية. منذ تطبيق نظام الاحتراف في الدوري السعودي في موسم 2008-2009، يعد الهلال هو الفريق الأفضل من حيث النتائج في الجولة الافتتاحية، وقد حقق الهلال 15 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا في 16 مباراة افتتاحية سابقة، وهو رقم قياسي جمع خلاله 46 نقطة، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة، ويدخل الهلال المباراة بهدف تحقيق انتصار مبكر في مستهل مشواره هذا الموسم.

شاهد لايف مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن 2024 .. تعرف على القنوات الناقلة
الهلال و الأخدود

مستغلاً تعثر غريمه التقليدي النصر الذي تعادل مع الرائد بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت أمس الخميس، مما يمنح الهلال فرصة للابتعاد مبكرًا بفارق نقطتين عن النصر، الهلال يبدأ الموسم مدفوعًا بحصوله على لقب كأس السوبر السعودي بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على غريمه النصر في النهائي بنتيجة 4-1، مما يعزز معنويات الفريق قبل خوض أولى مبارياته في الدوري.

موعد مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة

و تُقام مباراة الهلال والأخدود يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2025 على ملعب نادي الأخدود. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتملك شبكة قنوات شركة الرياضية السعودية “SSC Sports” حقوق بث المسابقات المحلية السعودية، ومنها بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي. وستقوم الشبكة بنقل مباراة الهلال والأخدود مجانًا عبر قناة SSC1 SD بتقنية الصورة العادية، ولن تتضمن تغطية لأحداث ما قبل وما بعد المباراة.

ولمتابعة المباراة بجودة صورة HD خارج السعودية، يتطلب ذلك الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير، المباراة ستكون متاحة على القناتين: SSC 1 HD ، SSC 1 SD

close