القنوات الناقلة.. مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 2024

يستضيف ريال مدريد فريق بلد الوليد اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ويسعى ريال مدريد لتعويض التعادل المخيب الذي حققه في الجولة الأولى أمام ريال مايوركا، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز الذي كان يأمله جماهيره. ويأمل المدرب كارلو أنشيلوتي في تصحيح مسار الفريق والعودة إلى الانتصارات في هذه المباراة المهمة على أرضه،  في المقابل، يصل فريق بلد الوليد إلى العاصمة مدريد بروح معنوية عالية بعد فوزه في الجولة الأولى على إسبانيول، حيث انتهت المباراة بفوز بلد الوليد بهدف نظيف.

القنوات الناقلة.. مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 2024
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ريال مدريد و بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش علي ملعب “سنتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي بقيادة الحكم الدولي “فيكتور جارسيا فيردورا”.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد، فقد أعلنت قناة beIN SPORTS 3 HD عن بث المباراة بشكل مشفر، حيث تملك حقوق بث بطولة الدوري الإسباني عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • اسم القناة: beIN SPORTS 3 HD
  • القمر الصناعي: نايل سات
  •  التردد: 11016 MHz
  • الاستقطاب: رأسي
  •  معدل الترميز: 27500

كما ستتوفر المباراة عبر تطبيقي beIN CONNECT وTOD الرقميين، اللذين يقدمان بثًا بجودات متنوعة تتناسب مع سرعات الإنترنت المختلفة، من خلال اشتراكات مدفوعة.

غيابات ريال مدريد قبل مباراته أمام بلد الوليد

ويواجه النادي الملكي بعض التحديات في هذه المواجهة بسبب غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، حيث سيفتقد الفريق خدمات نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، بالإضافة إلى إدواردو كامافينجا وديفيد ألابا، مما سيؤثر علي أداء ريال مدريد في مباراة اليوم.

close