شاهد الأن أهداف ريال مدريد أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024

حقق ريال مدريد انتصاره الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم، مواصلاً ملاحقته للرقم التاريخي الذي يحمله غريمه برشلونة في المسابقة، واستضاف ريال مدريد فريق بلد الوليد على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن الجولة الثانية، حيث انتهت المباراة بفوز الملكي بثلاثة أهداف دون رد، ليعوض تعادله السابق مع ريال مايوركا 1-1، جاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق الأوروجواياني فيدي فالفيردي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 50. وأضاف المغربي إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 88 بعد دخوله كبديل، وقبل نهاية المباراة بثوانٍ، أكمل البرازيلي إندريك الثلاثية بتسجيل الهدف الثالث بعد مشاركته كبديل أيضاً.

شاهد الأن أهداف ريال مدريد أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024
تشكيل مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد

تشكيل ريال مدريد أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة الليلة أمام بلد الوليد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الليجا الإسبانية، كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنتوني روديجير، فيران جارسيا.
  • خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، أورلين تشواميني، أردا جولير.
  • خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وانطلقت مباراة ريال مدريد و بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة بتوقيت جرينتش علي ملعب “سنتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي بقيادة الحكم الدولي “فيكتور جارسيا فيردورا”.

جدول ترتيب ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في الدوري الإسباني، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدرين، سيلتا فيجو وبرشلونة، ويسعى الملكي لمواصلة الضغط على المنافسين مع تطلعاته للعودة إلى صدارة الترتيب.

في المقابل، تراجع بلد الوليد بعد هذه الهزيمة إلى المركز الثامن، حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط فقط، ويأمل في تحسين نتائجه في المباريات القادمة للحفاظ على موقع جيد في ترتيب الدوري.

close