شاهد لايف موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها 2024

يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على هيلاس فيرونا ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، حيث يسعى لتحقيق فوز جديد يؤهله للانفراد بصدارة الترتيب في بداية مبكرة من المسابقة، وكان يوفنتوس قد افتتح موسمه بانتصار مريح على فريق كومو، الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي “السيريا أيه”، بفوز بنتيجة 3-0، ما منح الفريق انطلاقة قوية وثقة كبيرة، في المقابل، قدم هيلاس فيرونا مفاجأة كبيرة في الجولة الأولى بتغلبه على نابولي، بطل الدوري قبل موسمين، بثلاثية نظيفة، مما يجعله خصمًا يُحسب له حساب في هذه المباراة.

شاهد لايف موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها 2024
موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي

وتنطلق المباراة بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا ضمن الجولة الثانية من الدور الإيطالي “الكالتشيو” اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و7:45 مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، بصافرة الحكم “أنطونيو غيا”.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي

وقد أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 المشفرة عن بث المباراة علي شاشتها بإستوديو تحليلي يضم أفضل الخبراء العرب في تحليل الدوري الإيطالي ، بالإضافة إلى منصتي “ستارز بلاي” الإماراتية و”STC TV” السعودية الرقميتان المدفوعتان عبر الإنترنت بجودات تناسب جميع سرعات الإنترنت.

معلق مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي

وتم إسناد التعليق على المباراة لقنوات أبو ظبي الرياضية إلى المعلق محمد الشامسي، بينما لم يتم تحديد المعلقين على منصتي “ستارز بلاي” و”STC TV” حتى الآن.

تاريخ لقاءات يوفنتوس وهيلاس فيرونا

وتشير الإحصائيات إلى أن يوفنتوس وهيلاس فيرونا التقيا في 87 مباراة سابقة، حيث يُسيطر يوفنتوس على تاريخ المواجهات بينهما بتحقيقه الفوز في 51 لقاء، بينما فاز فيرونا في 15 مباراة، وانتهت 21 مواجهة بالتعادل، وعلى صعيد الأهداف، سجل يوفنتوس 155 هدفًا، مقابل 23 هدفًا فقط لفيرونا.

close