حقيقة عودة برنامج من سيربح المليون بإعلامي جديد “تعرف علي التفاصيل”

الممثل السوري قصي خولي سيقدم النسخة الجديدة من برنامج “من سيربح المليون”، الذي كان يقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عام 2000 على قناة MBC، يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة بين المواطنين في الوطن العربي، ويجذب العديد من المشتركين من مختلف أنحاء العالم للظفر بجائزة المليون، مع تقديم مقدم جديد للبرنامج، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

حقيقة عودة برنامج من سيربح المليون بإعلامي جديد “تعرف علي التفاصيل”
برنامج من سيربح المليون

حقيقة عودة برنامج من سيربح المليون بإعلامي جديد

تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن تصوير موسم جديد من البرنامج الشهير “من سيربح المليون”، وفقا للتقارير الإعلامية، ستصور النسخة الجديدة من البرنامج في تركيا، وسيعود للظهور على الشاشات العربية، مقدما هذه المرة من قبل الممثل السوري قصي خولي.</p>

وتم عرض البرنامج لأول مرة في 27 نوفمبر 2000، وكان يُقدمه اللبناني جورج قرداحي. استمر البرنامج لعدة مواسم، حيث تنافس المتسابقون على أسئلة معلومات عامة، وتم منح جوائز مالية كبيرة للمتسابقين الذين أجابوا بشكل صحيح على جميع الأسئلة حتى نهاية المسابقة.

قصي خولي في من سيربح المليون

كانت مصادر فنية ذكرت بأن خولي البالغ من العمر ثمانية وأربعين عام، يشارك حاليا في تصوير موسم جديد من البرنامج في تركيا لعرضه على قناة دبي، وظهر خولي مؤخرا في مقاطع فيديو وصور على حسابه في إنستجرام، وهو يرتدي بدلة رسمية أثناء تحضيره للظهور أمام الكاميرا بمساعدة مصفف الشعر وخبيرة المكياج، وقد لفت خولي انتباه متابعيه لتجربة جديدة قادمة، حيث يعد رجل المهام الصعبة.

ارتبط برنامج “من سيربح المليون” بشخصية الإعلامي جورج قرداحي، البالغ من العمر 74 عاما، أما قصي خولي، فهو من أشهر الممثلين السوريين الذين حققوا شهرة واسعة منذ أواخر التسعينيات، خاصة في مجال الكوميديا، بعد الثورة في سوريا وتشتت منتجي الدراما السورية، استطاع خولي الحفاظ على حضوره القوي في المسلسلات الاجتماعية والأعمال العربية المشتركة.

برنامج من سيربح المليون

تم عرض مواسم البرنامج الشهير في سنوات 2000 و2005 و2010 و2015، مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة في كل موسم، مثل تعديل قيمة الجائزة وإجراء تغييرات في وسائل المساعدة وتصميم الجرافيك المستخدم.

استضاف البرنامج العديد من الشخصيات المعروفة، منهم أحلام، وراغب علامة، وإلهام شاهين، ومحمد صبحي، وشعبان عبد الرحيم، وتم عرض البرنامج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناة إم بي سي 1، ثم انتقل إلى قناة OSN، وحقق نجاح باهر في الوطن العربي.

close