تعرف على موعد مباراة الإسماعيلي وزد في نصف نهائي كأس مصر 2024

يستضيف استاد الإسماعيلية مواجهة قوية بين الإسماعيلي وزد إف سي ضمن نصف نهائي كأس مصر، حيث يسعى الإسماعيلي، الحائز على 3 ألقاب آخرها في عام 2000، إلى العودة لمنصة التتويج وإسعاد جماهيره التي عانت من صراعات الهبوط في المواسم الأخيرة، في المقابل، زد إف سي، الذي تأسس عام 2009 تحت مسمى “نادي مصر” وتغير اسمه لاحقاً، يسعى لمواصلة عروضه المميزة بعد صعوده للدوري الممتاز لأول مرة في 2023.

تعرف على موعد مباراة الإسماعيلي وزد في نصف نهائي كأس مصر 2024
موعد مباراة الإسماعيلي وزد في نصف نهائي كأس مصر

موعد مباراة الإسماعيلي وزد في نصف نهائي كأس مصر

وتنطلق المباراة بين الإسماعيلي وزد ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب “الإسماعيلية” معقل الدراويش، وسيتم فتح أبواب الإستاد في الرابعة مساءا لدخول الجماهير.

مشوار الإسماعيلي في كأس مصر قبل مواجهة زد

يأمل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، في تجاوز عقبة زد والوصول إلى نهائي كأس مصر، لتعويض جماهير الفريق عن الموسم السيء في الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد تأهل لدور الـ32 بفوز صعب على القناة بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي، ثم تغلب على سموحة بنفس النتيجة في دور الـ16، وفي ربع النهائي، انتصر الدراويش على طلائع الجيش بركلات الترجيح 10-9، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

مشوار فريق زد في كأس مصر قبل ملاقاة الإسماعيلي

يسعى فريق زد، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، لتحقيق إنجاز تاريخي من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لكأس مصر 2023/2024 في أول ظهور له، حيث افتتح الفريق مشواره في البطولة بالفوز على الداخلية 2-1 في دور الـ32، ثم تغلب على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة في دور الـ16، واستمر تألق زد في ربع النهائي، حيث حقق الفوز على مودرن سبورت بهدف نظيف ليحجز مكانه في نصف النهائي ويقترب من تحقيق الحلم.

close