تعرف على موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2024

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق المصري البورسعيدي مع نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2024، ويخوض نادي بيراميدز اللقاء بشعار “لا بديل عن الفوز” سعيًا لتحقيق أول ألقابه في تاريخه، بينما يعتمد نادي المصري البورسعيدي على خبرة لاعبيه وحماسهم الكبير، مدعومين بمساندة جماهير بورسعيد الوفية، ويعتمد بيراميدز على مهاجمه الكونغولي فيستون ماييلي، الذي تألق كوصيف لهدافي الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، وفي ربع النهائي، تفوق بيراميدز على الجونة برباعية نظيفة، بينما تأهل المصري بعدما تغلب على فاركو بهدف دون رد، ليتنافس الفريقان على حجز مقعد في النهائي.

تعرف على موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2024
موعد مباراة المصري وبيراميدز في كأس مصر

موعد مباراة بيراميدز والمصري في كأس مصر

وستجري مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءا بتوقيت جرينتش وسيحتضن ملعب “الجيش” في برج العرب بالإسكندرية هذه المواجهة، وسيتم فتح أبواب الإستاد لإستقبال الجماهير في تمام الساعة السابعة مساءا.

حكام مباراة المصري وبيراميدز في كأس مصر

وقد أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي إلى محمد عادل، بمساعدة سامي هلهل ويوسف البساطي كحكام مساعدين، وأحمد ناصر كحكم رابع.

كما أوكلت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تقنية حكم الفيديو (VAR) إلى طارق مجدي، بمساعدة رجب محمد.

القيمة التسويقية لفريقي المصري وبيراميدز قبل لقائهما

يتفوق نادي بيراميدز على المصري البورسعيدي من حيث القيمة التسويقية، حيث تقدر قيمة لاعبي بيراميدز بنحو 21.53 مليون يورو، بينما تصل القيمة السوقية للاعبي المصري إلى حوالي 7.83 مليون يورو.

يعد رمضان صبحي هو اللاعب الأعلى قيمة في صفوف بيراميدز، حيث تقدر قيمته السوقية بـ2.20 مليون يورو، في حين يعتبر محمود حمادة اللاعب الأغلى في صفوف المصري، بقيمة سوقية تصل إلى مليون يورو.

close