موعد مباراة برشلونة و رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024

يستعد فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، لمواجهة نظيره رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، وستقام المباراة على ملعب “تيريزا ريفيرو”، ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري حاليًا برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق انتصارين في أول جولتين على فالنسيا وأتلتيك بلباو، كل منهما بهدفين مقابل هدف، في المقابل، يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتعادله بدون أهداف مع خيتافي في الجولة الثانية.

موعد مباراة برشلونة و رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم 2024
موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة و رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وتنطلق المباراة بين برشلونة و رايو فاليكانو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب “تيريزا ريفيرو” معقل الفريق الكتالوني، بقيادة حكم الساحة الحكم الدولي “سيزار سوتو جرادو”.

نتائج أخر 20 لقاء بين برشلونة و رايو فاليكانو

يواجه برشلونة اليوم مضيفه رايو فاليكانو، وتُظهر الإحصاءات أن الفريق الكتالوني يتفوق تاريخيًا في مواجهات الفريقين، من آخر 20 مباراة جمعت بينهما، فاز برشلونة في 15 منها، بينما حقق رايو فاليكانو الفوز في 3 مباريات فقط. وكانت نتيجة التعادل حاسمة في مباراتين فقط.

ذكريات سيئة لبرشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو

لم يتمكن برشلونة من تحقيق أي انتصار على رايو فاليكانو خارج ملعبه منذ آخر مواجهة بينهما في كأس الملك عام 2021، حيث فاز برشلونة آنذاك بهدفي ميسي ودي يونج، ويستعد الفريق الكتالوني لملاقاة رايو فاليكانو مرة أخرى في ثالث جولات الليجا، خارج ملعبه في مونتجويك، وسيكون التحدي كبيرًا، فهل سيتمكن برشلونة من كسر هذه السلسلة وتحقيق الانتصار بعد ثلاث سنوات من الغياب عن الفوز أم سيكون لرايو فاليكانو رأي أخر.

 

close