شاهد موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة لها 2024

تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية ستجمع بين فريق الهلال ونظيره ضمك، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”، ويدخل الهلال هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق الأخدود بثلاثة أهداف دون مقابل، في المقابل، يسعى ضمك لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الخليج بهدف نظيف، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في البطولة.

شاهد موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة لها 2024
موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

وتقام مباراة الهلال وضمك في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي اليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة بتوقيت جرينتش، وستجري المباراة على ستاد المملكة أرينا، معقل فريق الهلال، والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر منع إقامة المباريات خلال أوقات الصلاة.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

وقد أعلنت شبكة قنوات SSC HD السعودية، المالك الحصري لبث مباريات دوري روشن السعودي، عن إذاعة مباراة الهلال وضمك في الجولة الثانية بشكل مجاني عبر قناة SSC 1 SD بتعليق “عبد العزيز السبر” على القمر الصناعي بدر 26 (عرب سات سابقًا) بالتردد التالي:

  • القمر الصناعي: بدر 26
  • التردد: 12418 MHz
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

كما يسبق المباراة استوديو تحليلي يضم نخبة من أفضل المحللين في المملكة العربية السعودية، مع تغطية شاملة من المراسلين في الملعب قبل المباراة، بين الشوطين، وعقب النهاية.

ويمكن أيضًا متابعة المباراة عبر منصة “شاهد” الرقمية المدفوعة عبر الإنترنت، التي توفر قنوات SSC بجودات متنوعة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

تاريخ لقاءات الهلال وضمك

عند استعراض أرقام الفريقين قبل المواجهة الحادية عشرة بينهما في دوري المحترفين، نجد أن الهلال وضمك قد التقيا سابقًا في عشر مواجهات، حقق الهلال الفوز في ست مباريات، بينما فاز ضمك بمباراة واحدة فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.

ويجدر بالذكر أن الهلال لم يعرف سوى الانتصار على ملعبه في مواجهاته مع ضمك، حيث أن الفوز الوحيد لضمك والتعادلين قد تحققا على ملعبه في مدينة أبها.

close