تعرف على موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية نحو المباراة المرتقبة بين الاتحاد والتعاون، المقرر إقامتها اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ستحتضن هذه المواجهة المثيرة أرض ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي يعتبر من أروع الملاعب في المملكة، ويخوض الاتحاد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الأولى على الخلود بهدف دون رد، مما يمنحه دفعة قوية للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، ويعتمد الفريق على مجموعة مميزة من اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس بريدراج رايكوفيتش، على الجانب الآخر، يدخل التعاون المباراة منتعشًا بفوز صعب حققه على الفيحاء بنفس النتيجة، مما يشير إلى جاهزية الفريقين لخوض مواجهة قوية في الجولة الثانية من البطولة.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024
موعد مباراة الإتحاد والتعاون في دوري روشن

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن

تقام مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي يوم الخميس، 29 أغسطس 2024، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسابعة بتوقيت جرينتش.

وستجري المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة”، معقل فريق الاتحاد، بقيادة الحكم إيفان كروزلياك، والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر منع إقامة المباريات خلال أوقات الصلاة.

أبرز أرقام الاتحاد والتعاون قبل لقاء الجولة الثانية من دوري روشن

يتواجد فريق الاتحاد في المركز السابع، بينما يحتل التعاون المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يمتلك كل منهما ثلاث نقاط، ويستضيف الاتحاد اللقاء على أرضه، حيث لم يتمكن التعاون من تحقيق الفوز في آخر خمس مواجهات بين الفريقين.

كريم بنزيما، الذي لعب مباراتين ضد التعاون، لم يحقق أي انتصار خلالهما، و جواو بيدرو خاض خمس مباريات أمام الاتحاد دون أن يساهم بأي أهداف، أما محمد الكويكبي، فقد ساهم في تسجيل هدفين فقط خلال 14 مباراة ضد الاتحاد.

close