شاهد لايف القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة فريق لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2024-2025، يلتقي الفريقان اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “جران كناريا” معقل فريق لاس بالماس، ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

شاهد لايف القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

مباشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس، فقد أعلنت قناة beIN SPORTS 1 HD عن بث المباراة بشكل مشفر، حيث تملك حقوق بث بطولة الدوري الإسباني عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • اسم القناة: beIN SPORTS 1 HD
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11016 MHz
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500

كما ستتوفر المباراة عبر تطبيقي beIN CONNECT وTOD الرقميين، اللذين يقدمان بثًا بجودات متنوعة تتناسب مع سرعات الإنترنت المختلفة، من خلال اشتراكات مدفوعة.

معلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وقد أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ولاس بالماس للمعلق علي محمد علي من داخل استوديوهات القناة.

هدافي ريال مدريد ولاس بالماس

في تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ولاس بالماس، يتصدر كارلوس سانتيانا قائمة الهدافين برصيد 17 هدفًا، مما يبرز تأثيره الكبير في تحقيق الانتصارات لفريقه، يليه ألفريدو دي ستيفانو بـ13 هدفًا، معززًا مكانته كأحد أعظم الهدافين في تاريخ ريال مدريد.

يأتي باكو خينتو في المرتبة الثالثة برصيد 10 أهداف، ثم بيري بـ9 أهداف، حيث كان لهما دور كبير في قوة الهجوم للفريق الملكي، ومن جانب لاس بالماس، يبرز خيرمان ديفورا كأفضل هداف ضد ريال مدريد برصيد 8 أهداف، رغم تفوق ريال مدريد التاريخي.

close