“خلال ساعات” موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2025 والقنوات الناقلة

يتطلع عشاق كرة القدم بشغف إلى موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2025، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن الموعد الرسمي عبر موقعه الإلكتروني، تأتي هذه القرعة بالتزامن مع تعديلات جديدة تم إدخالها على نظام البطولة في مرحلتي المجموعات والأدوار الإقصائية، في السطور التالية سنستعرض كل ما تحتاجون معرفته حول هذا الحدث.

“خلال ساعات” موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2025 والقنوات الناقلة
موعد قرعة دوري ابطال اروبا 2025

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2025

في الأيام الأخيرة، ارتفعت عمليات البحث حول موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2025، مما جعلها تتصدر نتائج البحث على جوجل، وقد أوضح “اليويفا” أن القرعة ستجري اليوم  الخميس 29 أغسطس 2024، ستتم القرعة بنظام إلكتروني حيث سيتم تقسيم الفرق إلى أربعة مستويات، يضم كل مستوى تسعة فرق وسيلعب كل فريق ثماني مباريات، منها أربع على أرضه وأربع خارجها.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

بعد معرفة موعد قرعة دوري ابطال اروبا 2025 ننتقل إلى القنوات التي ستنقل هذا الحدث، وسيتم بث القرعة على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تعد من أبرز القنوات الرياضية في المنطقة كما ستنقل القرعة على قناة الفيفا عبر موقع يوتيوب.

ترددقناة beIN Sports News

تُعد قناة “بي إن سبورتس” من أهم القنوات التي تقدم تغطية شاملة لأهم المباريات الرياضية، وتضم القناة مجموعة من المحللين الرياضيين والإعلاميين المتميزين الذين يقدمون تحليلات دقيقة وشاملة، إليكم تفاصيل التردد الخاص بهذه القناة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • جودة القناة: HD.
  • التردد: 12264.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
close