تعرف علي موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر لكرة القدم 2024

تُختتم مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس مصر 2024 بمواجهة حاسمة بين بيراميدز وزد، لتحديد البطل الجديد للمرة الأولى منذ 15 عامًا، المباراة ستُقام على ستاد الجيش ببرج العرب، حيث يسعى الفريقان لتحقيق اللقب الأول في تاريخهما، فقد تأهل بيراميدز إلى النهائي بعد الفوز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، فيما وصل زد بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف دون رد، والفائز سينضم إلى قائمة المتوجين بلقب كأس مصر التي تضم 12 ناديًا ليصبح المتوج رقم 13.

تعرف علي موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر لكرة القدم 2024
موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

وتنطلق مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024 بتوقيت مصر والسعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، حيث يقام اللقاء علي ستاد الجيش ببرج العرب بقيادة الحكم أحمد الغندور وعلي تقنية الـ VAR الحكم محمود بسيوني.

تاريخ لقاءات بيراميدز وزد

تعد مواجهة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، حيث التقيا سابقًا في الدوري الممتاز مرتين وفي كأس الرابطة مرة واحدة، تفوق بيراميدز في كأس الرابطة بفوزه (3-1) يوم 26 يناير، بينما انتهت مباراة الدوري في الدور الأول بالتعادل السلبي يوم 12 فبراير، وفي مواجهة الدوري بالدور الثاني، أكد بيراميدز تفوقه مجددًا بفوز (2-1)، ليظل زد عاجزًا عن تحقيق أي انتصار على بيراميدز هذا الموسم.

قائد زد يبحث عن اللقب الـ 11 في مسيرته

يخوض محمد سمير، قائد فريق زد، تحديًا خاصًا في نهائي كأس مصر، حيث يسعى لتعزيز رصيده من الألقاب بعدما توج سابقًا بـ 10 بطولات مع النادي الأهلي، منها الدوري 5 مرات ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة.
بدأت مسيرته مع الأهلي ثم انتقل لسموحة والاتحاد السكندري والمقاولون العرب، قبل أن ينضم لزد، ويساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز وتحقيق المركز السابع في الموسم الأول.

close