موعد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024

تعود منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2024/2025 بجولة جديدة هذا الأسبوع، حيث يلتقي إنتر ميلان مع أتلانتا في مباراة مهمة على ملعب سان سيرو يوم الجمعة، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز، حيث يحتل أتلانتا المركز الثامن في ترتيب الدوري، بعد تعرضه لهزيمة 2-1 أمام تورينو الأسبوع الماضي، من جهة أخرى، يتصدر إنتر ميلان المركز الثاني في جدول الدوري، بعد أدائه الرائع هذا الموسم، حيث تغلب بسهولة على ليتشي بهدفين نظيفين في المباراة السابقة، ويطمح إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته وتعزيز موقفه في الصدارة.

موعد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024
موعد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي

موعد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء انتر ميلان واتلانتا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر والسعودية، علي ملعب سان سيرو، ويقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولي “ماتيو ماركيتي”.

أرقام وإحصائيات مواجهات انتر ميلان واتلانتا

يتمتع إنتر ميلان بسجل مميز في مواجهاته الأخيرة ضد أتالانتا، حيث حقق الفوز في 25 من آخر 45 مباراة بين الفريقين، بينما حقق أتالانتا سبعة انتصارات فقط. إنتر ميلان سجل 11 انتصارًا متتاليًا على أتالانتا في الدوري الإيطالي، وهي أطول سلسلة انتصارات له ضد هذا الفريق في تاريخ البطولة. وكان آخر فوز لأتالانتا على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي قد تحقق في عام 2014 بنتيجة 2-1، ومنذ ذلك الحين استقبل فريق لا ديا 23 هدفًا في 10 مباريات بالدوري.

على صعيد الأداء على أرضه، بعد سلسلة من تسعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، شهد إنتر ميلان تباينًا بين الفوز والتعادل في آخر ست مباريات خاضها، في المقابل، قد يتعرض أتالانتا للهزيمة في مباراتين من أول ثلاث مباريات له في الدوري الإيطالي لأول مرة منذ موسم 2017-2018.

close