شاهد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024 عبر القنوات الناقلة

سيكون ملعب سان سيرو مسرحًا لمباراة مثيرة عندما يلتقي انتر ميلان مع أتالانتا في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. بدأ إنتر ميلان مشواره في البطولة بشكل قوي، محققًا انتصارين متتاليين، آخرهما كان على ليتشي بنتيجة 2-0. من ناحية أخرى، عانى أتالانتا من خسارة أمام تورينو بعد الفوز في المباراة الافتتاحية، وتشهد أتالانتا حالة من عدم التأكد بشأن مستقبل نجميها لوكمان وكوبماينرز، مما شكل مصدر إزعاج للفريق، في المقابل، حصل إنتر ميلان على دفعة معنوية مع عودة مهاجمه الرئيسي لاوتارو مارتينيز من الإصابة، ويدخل إنتر ميلان المباراة كمرشح قوي للفوز.

شاهد مباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2024 عبر القنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي

مباشر القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان واتلانتا في الدوري الإيطالي

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1 المشفرة عن بث مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا على شاشتها، مع استوديو تحليلي يضم أبرز الخبراء العرب في تحليل الدوري الإيطالي.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا عبر منصتي “ستارز بلاي” الإماراتية و”STC TV” السعودية الرقميتين المدفوعتين عبر الإنترنت، اللتين توفران بثًا بجودات تناسب جميع سرعات الإنترنت.

وسيتولى المعلق فارس عوض التعليق على المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية، بينما لم يتم تحديد المعلقين على منصتي “ستارز بلاي” و”STC TV” بعد.

إحصائيات من لقاءات انتر ميلان واتلانتا قبل لقائهما اليوم

لم يخسر إنتر ميلان أي مباراة على أرضه في عام 2024، وسجل أتالانتا أهدافًا في ست مباريات متتالية، كما فاز إنتر ميلان في آخر خمس مباريات مباشرة بين الفريقين.

تاريخ المواجهات بين إنتر ميلان وأتالانتا يشمل 140 مباراة، فاز إنتر ميلان في 77 منها، وتعادل في 36، وخسر 27، بدأت أول مباراة بين الفريقين في 12 ديسمبر 1937، وانتهت بالتعادل 1-1.

سجل إنتر ميلان 248 هدفًا ضد أتالانتا، بينما سجل ساندرو مازولا أكبر عدد من الأهداف برصيد 12 هدفًا،
إنتر ميلان لم يخسر في آخر 11 مباراة دوري ضد أتالانتا، محققًا 6 انتصارات و5 تعادلات.

وآخر فوز لأتالانتا في الدوري كان في نوفمبر 2018، سجل أتالانتا في 22 من آخر 23 مباراة دوري، والمباراة الوحيدة التي فشل فيها كانت ضد إنتر ميلان في فبراير الماضي.

close