“محمد صلاح على موعد مع التاريخ” جدول مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024

يشهد الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا تغييرات جذرية في النظام، حيث سوف تلعب جميع الفرق الـ36 في مجموعة واحدة، ويتأهل أفضل 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، أما الفرق التي تتراوح مراكزها من التاسع إلى الرابع والعشرين، فسوف تخوض مباريات فاصلة للتأهل، بينما تغادر الفرق التي تحتل المراكز من الخامس والعشرين إلى السادس والثلاثين البطولة، والآن نتعرف على مشاركات فريق ليفربول في دور المجموعات.

“محمد صلاح على موعد مع التاريخ” جدول مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024
ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ليفربول وريال مدريد المواجهة الأصعب

أوقعت قرعة دوري الأبطال فريق ليفربول في مجموعة صعبة تضم العديد من الفرق القوية، أبرزها ريال مدريد حامل اللقب، بالإضافة إلى ميلان الإيطالي ولايبزيج الألماني، وستكون هذه المواجهات اختبارًا حقيقيًا لقدرات الريدز وطموحاتهم في المنافسة على اللقب القاري، بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح،وفي الفقرة التالية نتعرف على جدول مشاركات الريدز في البطولة.

جدول مباريات ليفربول في دوري ابطال اوروبا

بعد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا أمس الخميس، أسفرت القرعة بالنسبة لفريق ليفربول عن المواجهات في المواعيد الآتية:

المباراةالتاريخ
ليفربول × ريال مدريد17-19 سبتمبر 2024
ليفربول × باير ليفركوزن1-2 أكتوبر 2024
ليفربول × ليل22-23 أكتوبر 2024
ليفربول × بولونيا5-6 نوفمبر 2024
لايبزيغ × ليفربول26-27 نوفمبر 2024
ميلان × ليفربول10-11 ديسمبر 2024
آيندهوفن × ليفربول21-22 يناير 2025
جيرونا × ليفربول29 يناير 2025

هكذا تنتظر ليفربول رحلة طويلة وشاقة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ستكون المواجهات أمام الفرق الكبرى اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق وقدرته على المنافسة على اللقب، ويتطلع جماهير الريدز إلى موسم مميز، وتأمل في أن يتمكن فريقها من تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار النهائية مع مدربه الجديد.

ليفربول يعزز خط الهجوم قبل دوري ابطال اوروبا

في صفقة من شأنها أن تعزز خط هجوم ليفربول، أعلن النادي عن ضم الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، يأتي انتقال كييزا إلى ليفربول بعد مسيرة ناجحة في إيطاليا مع فيورنتينا ويوفنتوس، وسوف يرتدي اللاعب القميص رقم 14 في آنفيلد، وقد أحرز اللاعب بطولة امم اوربوبا مع منتخب ايطاليا 2020.

close