شاهد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي 2024

يلتقي أرسنال مع نظيره برايتون في مواجهة هامة اليوم السبت، 31 أغسطس 2024، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، ويدخل آرسنال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه فوزين في أول مباراتين، بينما يحتل برايتون المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بعد فوزه في مباراتيه أيضًا، وتاريخيًا، تواجه الفريقان 17 مرة، حيث فاز آرسنال في 8 مباريات، مقابل 6 انتصارات لبرايتون، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

شاهد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي 2024
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

مباشر القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وقد أعلنت قناة beIN SPORTS 1 HD عن نقل مباراة آرسنال وبرايتون عبر شاشاتها بشكل مشفر، حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على القمر الصناعي نايل سات، بتفاصيل التردد التالية:

  • اسم القناة: beIN SPORTS 1 HD
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد (MHz): 11016
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض المباراة عبر تطبيقي beIN CONNECT وTOD الرقميين، اللذين يوفران بثًا بجودات متعددة لتتناسب مع سرعات الإنترنت المختلفة، عبر اشتراكات مدفوعة.

معلق مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وقد أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة آرسنال وبرايتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز للمعلق عصام الشوالي، الذي سيقدم التعليق من داخل استوديوهات القناة.

من أرقام مواجهات أرسنال وبرايتون قبل لقائهما اليوم

حقق آرسنال فوزًا على برايتون في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بنتيجة 2-، في ملعب الإمارات بفضل هدفي جابرييل جيسوس وكاي هافرتز، وهو ثالث انتصار لآرسنال في آخر أربع مواجهات ضد برايتون بالدوري.

رغم ذلك، نجح برايتون في تحقيق ثلاثة انتصارات في سبع زيارات له إلى ملعب الإمارات، مما يجعله واحدًا من الفرق القليلة التي حققت نتائج إيجابية هناك، لكن برايتون لم يفز بأي مباراة خارج ملعبه ضد فرق لندن في الموسم الماضي، وآخر فوز له في العاصمة كان بنتيجة 3-0 ضد آرسنال في مايو 2023.

close