تشكيل وموعد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول الاحد 1-9

تقام مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ومن المعروف ان مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام وتحمل الكثير من الإثارة والمتعة لمحبي كرة القدم، ستقام مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز في واحدة من أكثر المباريات تنافسية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل وموعد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول الاحد 1-9
تشكيل وموعد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول

تحليل الفريقين قبل مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول

مانشستر يونايتد:
يدخل مانشستر يونايتد المباراة بعد أداء متذبذب في المباريات الأخيرة، إيريك تين هاج، مدرب الفريق، يواجه تحديات كبيرة في تنظيم خط الوسط بسبب غياب لاعبين أساسيين مثل ماسون ماونت وسكوت ماكتوميناي، تين هاج يعتمد بشكل كبير على قدرة كاسيميرو على تنظيم اللعب في خط الوسط، بالإضافة إلى جهود برونو فرنانديز الهجومية، يُتوقع أن يلعب مانشستر يونايتد بتشكيلة 4-2-2-2، مع احتمالية مشاركة ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو في الخط الأمامي، بينما يحافظ هاري ماجواير وليساندرو مارتينيز على استقرار الدفاع.

مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول
مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول

ليفربول:
من جانبه، يمر ليفربول بفترة جيدة تحت قيادة المدرب آرن سلوت، حيث حقق الفريق انتصارين متتاليين في بداية الموسم. يمتلك ليفربول تشكيلة قوية يقودها محمد صلاح في الهجوم، بالإضافة إلى ديوجو جوتا ولويس دياز، كما أن خط الوسط الذي يضم أليكسيس ماك أليستر وراين جرافينبيرش يعتبر من أقوى الخطوط في الدوري، التحدي الكبير لليفربول سيكون في التعامل مع ضغط يونايتد على أرضهم، ولكن سجل الفريق هذا الموسم يوحي بأنهم مستعدون للمنافسة على اللقب.

توقعات مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة إلى حد كبير، مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وتحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة، من ناحية أخرى، يدخل ليفربول المباراة بثقة بعد انطلاقته القوية هذا الموسم، وسيسعى لتعويض إخفاقاته في المواجهات السابقة ضد يونايتد.

التوقع:
نتيجة المباراة قد تكون متقاربة، وقد تنتهي بتعادل إيجابي 2-2، حيث يمتلك كلا الفريقين القدرة على التسجيل، ولكن أيضًا يعانيان من بعض المشاكل الدفاعية التي قد تؤدي إلى استقبال الأهداف.

لمتابعة المزيد من اخبار مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول والدوري الانجليزي اضغط هنا

close