هنـا .. القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2024 وموعد البداية

اكتشف القنوات التي ستبث عرض سمر سلام 2024، النسخة السابعة والثلاثين من هذا الحدث الصيفي الأضخم في عالم المصارعة الحرة منذ انطلاقه في عام 1988، سيشارك في هذا العرض مجموعة من أبرز المصارعين الذين يتنافسون في مواجهات مثيرة على جميع البطولات، يقدم العرض أيضا أول مباراة فردية لسي إم بانك في WWE منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث سيواجه المصارع الإسكتلندي درو ماكنتاير، بالإضافة إلى ذلك، سيواجه البطل كودي رودز زعيم القبيلة الجديد ورئيس البلودلاين الحالي، سولو سيكوا.

هنـا .. القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2024 وموعد البداية
موعد عرض سمر سلام 2024

موعد عرض سمر سلام 2024

بعد تنظيم أربعة عروض مصارعة لـ WWE خارج الأراضي الأمريكية، كان آخرها عرض موني إن ذا بانك 2024، نعود مرة أخرى إلى الولايات المتحدة من خلال عرض Summer Slam 2024، الذي سيقام في ملعب كليفلاند براونز في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، سيبدأ العرض في صباح يوم الأحد، الموافق 4 أغسطس، حسب التوقيتات المتبعة في الدول العربية.

  1. 11 مساء: هذا التوقيت يشير إلى موريتانيا.
  2. 12 بعد منتصف الليل: يشتمل على الدول الجزائر، المغرب، وتونس.
  3. 1 صباحا: يتعلق بكل من السودان وليبيا.
  4. 2 صباحا: يغطي التوقيت في مصر، السعودية، سوريا، العراق، لبنان، فلسطين، الكويت، قطر، البحرين، الأردن، اليمن، جزر القمر، جيبوتي، والصومال.
  5. 3 صباحا: ينطبق هذا التوقيت على سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لسمر سلام 2024

تعتبر منصة شاهد VIP النسخة الرسمية الوحيدة الرائدة في تقديم عروض WWE في الوطن العربي وشمال إفريقيا، حيث ستقوم المنصة ببث فعاليات سمر سلام 2024 بشكل حي وحصري، مما يسمح للجماهير بمتابعة الحدث بأفضل شكل ممكن، بالإضافة لذلك، ستقدم قناة SSC 3 HD عرض سمر سلام 2024 عبر البث الفضائي، مما يضمن لجمهور المشاهدين تجربة مشاهدة عالية الجودة، في الولايات المتحدة، سيكون لشبكة Peacock دورها في بث سمر سلام 2024 للمشاهدين، بينما ستقوم منصة WWE Network ببث العرض عالميا، مما يساعد على وصوله إلى أكبر عدد من المتابعين في مختلف أنحاء العالم.

close