الزمالك يستقر علي تجديد عقد زيزو ويسعي للتعاقد مع مدافع زد في فترة الإنتقالات المقبلة

قالت مصادر إعلامية إن مسؤولي نادي الزمالك سيعطون الأولوية في الفترة الحالية لحسم ملف تجديد عقد أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، خاصة وأنه يعتبر نجم الفريق في الفترة الحالية. وأكدت المصادر أن إدارة النادي تسعى لحسم ملف تجديد اللاعب وذلك عقب عودته من فرنسا حيث يشارك حاليًا في صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024. وأضافت المصادر الإعلامية أن عقد “زيزو” ممتد مع الزمالك حتى الموسم المقبل، ولكن النادي يرغب في التجديد له لضمان استمراره مع القلعة البيضاء لفترة أطول في ظل حاجة الفريق لخدماته.

الزمالك يستقر علي تجديد عقد زيزو ويسعي للتعاقد مع مدافع زد في فترة الإنتقالات المقبلة
الزمالك يعلن تجديد عقد زيزو

مدافع زد على رادار الزمالك في الموسم المقبل

من جهة أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك عن اهتمام مسؤولي النادي بالتعاقد مع محمد إسماعيل مدافع فريق زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة بنادي الزمالك قد عرضت اسم اللاعب على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض لضمه في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع ثنائي جديد في خط الدفاع وذلك بعد رحيل محمود علاء وياسر حمد، بجانب إمكانية رحيل مصطفى عز الناري في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء نظيره إنبي يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويريد الزمالك كسر سلسلة التعثر التي يمتلكها أمام إنبي في صدام الفريقين، حيث لم يتمكن الزمالك من الفوز على إنبي في آخر ثلاث سنوات بعدما تفوق بثنائية نظيفة في أكتوبر من عام 2021 وذلك في افتتاحية الدوري الذي حققه الزمالك حينما سجل “زيزو” وعمر السعيد.

وتقابل الفريقان بعد ذلك في خمس مواجهات في جميع البطولات، ليفوز إنبي في ثلاث ويحسم التعادل في مواجهتين بدون أي انتصار للفارس الأبيض. ويريد الزمالك تحقيق الفوز من أجل استعادة سلسلة الانتصارات أمام الفريق البترولي.

close