مباشر الكويت الرياضية .. تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة وديا

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة برشلونة الودية، وذلك في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة 2:00 فجر اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية على ملعب ماتلايف ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد. وقد خاض فريق ريال مدريد مباراة واحدة فقط حتى الآن في جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، حيث تلقى خسارة على يد ميلان الإيطالي بهدفين دون رد. ومن المقرر أن ينهي ريال مدريد جولته الصيفية بأمريكا بمواجهة تشيلسي يوم 7 أغسطس المقبل على ملعب بنك أوف أمريكا في الولايات المتحدة.

مباشر الكويت الرياضية .. تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة وديا
تشكيل ريال مدريد الرسمي

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة برشلونة

وقد أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، التشكيل الرسمي الذي سيلاقي به فريق برشلونة، حيث جاء كالتالي:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، روديجير
  • في خط الوسط: ماريو مارتن، لوكا مودريتش، داني سيبايوس
  • في خط الهجوم: أردا جولر، إبراهيم دياز، أندريك

صفقات ريال مدريد الجديدة

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بعقد صفقتين من العيار الثقيل هما الفرنسي كيليان مبابي، والذي لم يتواجد في التشكيل بعد انضمامه بصفقة انتقال حر من نادي باريس سان جيرمان، والبرازيلي أندريك، والمتواجد في هجوم الفريق لملاقاة برشلونة.

كما ارتبط ريال مدريد في الأيام الماضية بالتعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو، الذي انتقل في النهاية إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد انسحاب الريال من المفاوضات بسبب المقابل المادي.

بداية مباريات ريال مدريد في الموسم الجديد

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيفتتح الموسم الجديد ومشواره في بطولة الدوري الإسباني لعام 2024/2025 بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس المقبل على ملعب استاد إيبيروستار، حيث يسعى ريال مدريد للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد أن توج به في النسخة الأخيرة للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه.

close