مباشر Kwait Sport .. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال مدريد وديا

تنطلق بعد قليل منافسات المباراة الودية بين فريقي برشلونة وريال مدريد، وذلك في إطار المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2025. تاريخياً، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 42 مباراة ودية، حيث تمكن برشلونة من الفوز في 24 مباراة، بينما فاز ريال مدريد في 6 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل. كان أول لقاء ودي بين الفريقين في 13 مايو عام 1906 عندما انتصر برشلونة بنتيجة 5-2 في ملعب كامب ديل كارير مونتانير في برشلونة. أما آخر مباراة ودية جمعت الفريقين فكانت في 30 يوليو 2023 على ملعب AT&T في مدينة أرلينجتون بولاية تكساس الأمريكية، وكانت أيضًا ضمن جولة الفريقين الصيفية بالولايات المتحدة، وفاز حينها برشلونة باللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وعلى صعيد الأهداف، تمكن برشلونة من تسجيل 105 أهداف في المباريات الودية في شباك ريال مدريد، بينما سجل ريال مدريد 55 هدفاً، مما يعكس تفوق برشلونة في المباريات الودية، على عكس المباريات الرسمية.

مباشر Kwait Sport .. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال مدريد وديا
تشكيل برشلونة الرسمي

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال مدريد

وقد أعلن المدير الفني لبرشلونة، هانز فليك، عن تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد ريال مدريد على ملعب ميتلايف ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد. جاءت تشكيلة برشلونة للمباراة كالتالي:

  • في حراسة المرمى: إيناكي بينيا
  • في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، انيجو، فالي
  • في خط الوسط: كاسادو، بيرنال، بابلو توري
  • في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، باو فيكتور، أوناي

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة اللقاء اليوم الأحد 4 أغسطس في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يقام هذا اللقاء على ملعب ميتلايف ستاديوم بولاية نيوجيرسي الأمريكية. ويتم نقل اللقاء مجاناً على النايل سات عبر قناة الكويت الرياضية عبر التردد التالي:

القمر الصناعياسم القناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل ساتKuwait Sports11054رأسي27500
close