ما هي أعلى شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري 2024؟ التي تم طرحها مؤخراً بالبنوك

يبحث عدد كبير من المواطنين عن أعلى شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري للاستثمار، لذلك أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادات ادخارية جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويختلف عائد كل شهادة عن الأخرى وفقاً لتصريحات البنك كما يوجد شهادات ذات عائد متغير وعائد ثابت، لذلك سوف نتحدث اليوم عن الشهادات التي طرحها جديدة في البنوك لكل من يرغب يتابع القادم.

ما هي أعلى شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري 2024؟ التي تم طرحها مؤخراً بالبنوك
شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

كشف البنك الأهلى عن طرح شهادات جديدة للعملاء خلال بداية العام الجاري ومن أبرز هذه الشهادات ما يلي:

  • يتيح البنك شهادة ادخار ذات عائد متناقص لمدة ثلاث سنوات بعائد 30%، ويكون العائد أول سنة 30% وفي السنة الثانية 25% والسنة الثالثة 20% على أن يصرف العائد سنوياً.
  • كما يوجد شهادة ذات العائد السنوي 27% يصرف في نهاية المدة بينما يوجد شهادة بعائد 23.5% يصرف العائد شهرياً.
  • شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد الشهرى المتغيرة خلال الفترة ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 ومضاعفاته، والعائد في السنة الأولي يصل إلى 26% وفي السنة الثانية يصل إلى 22% وفي السنة الثالثة يصل إلى 18%.
  • كما يوجد شهادات بعائد ثابت نسبته 21.5% يصرف شهرياً ويمكن الاستثمار لمدة ثلاث سنوات، والحد الأدني لشراء الشهادات 1000 ومضاعفاته، ويبدأ أيضا احتساب العائد من اليوم التالي من شراء الشهادة.
  • علماً بأن يستطيع العميل الاقتراض بضمان الشهادات من فرع من فروع البنك وفقاً للتعليمات السارية، أو يمكنك شراء الشهادة أون لاين من خلال الضغط هنا.

ما هي أعلى فائدة في البنوك حاليا 2024؟

أوضح البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة بعائد سنوي 30%، لذلك يستطيع الأشخاص المهتمة بالاستثمار شراء شهادة ادخار البنك المصري الأهلي لمدة ثلاث سنوات بعائد مادي يصل إلى 30% للسنة الأولي، لكن عائد السنة الثانية يصل إلي 25% وعائد السنة الثالثة أيضا يصل إلي 19% حسب دورية الصرف، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة قيمته 1000 ومضاعفاته وتستمر الشهادة لمدة ثلاث سنوات فقط.

close