موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024

يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة مصيرية كبيرة أمام نظيره منتخب فرنسا مساء اليوم الاثنين على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية، وذلك في إطار مباراة نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وقد تأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي بعد الفوز على باراجواي بخمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الرسمي والإضافي في المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. في حين عبر منتخب فرنسا، البلد المضيف، نظيره الأرجنتين بهدف دون رد. ويسعى الفراعنة لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على فرنسا للتأهل إلى النهائي للمرة الأولى، على أمل حصد أول ميدالية في تاريخ منتخب مصر لكرة القدم.

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024
موعد مباراة منتخب مصر أمام فرنسا

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور في أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024 بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. وسيقام اللقاء ضمن الدورنصف النهائي لبطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على استاد جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية.

إتحاد الكرة يعلن عن غيابات منتخب مصر أمام فرنسا

وقد أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا أعلن فيه عن غياب أحد نجوم منتخب مصر الأولمبي عن مواجهة فرنسا المقررة مساء اليوم الاثنين.

وفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد المصري، فإن أحمد عيد، لاعب المنتخب الأولمبي، تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، مما يجعله غير قادر على المشاركة في اللقاء ضد فرنسا.

ومن المتوقع أن يلحق أحمد عيد بمواجهة النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث إذا تأهل المنتخب، وذلك بعد إجراء الأشعة اللازمة من قبل الطاقم الطبي للمنتخب.

ويواجه الفائز من مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخر بين منتخبي المغرب وإسبانيا.

close