قناة مفتوحة من هنا لبث مباراة مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024 بنصف النهائي، وموعد المعركة وتردد القنوات المجانية

مباراة مصر وفرنسا الأوليمبي بنصف نهائي أولمبياد باريس

حظي المنتخب الفرنسي بتميز في مواجهاته مع المنتخب المصري الأوليمبي بدورة الألعاب الأولمبية بباريس قبل لقاء القمة المرتقبة بينهما، والمقرر إقامته اليوم الاثنين 5 أغسطس الجاري وذلك ضمن مسابقة الأولمبياد 2024 بباريس والمقامة بالوقت الحالي والمستمرة إلى الحادي عشر من أغسطس القادم، حيث وصل منتخب الفراعنة للمربع الذهبي بعدما فازوا المنتخب الباراجواي بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، ومن الناحية الأخرى تغلب منتخب فرنسا صاحب الأرض على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون مقابل، لترتفع بهذا طموحات المنتخب المصري الأوليمبي في تحقيق الفوز اليوم على المنتخب الفرنسي ليضن التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه الرياضي كي يحصل على أول ميدالية ذهبية للأولمبياد، لنقدم الآن لكم التوقيت الحاسم لمباراة مصر وفرنسا الأوليمبي بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024والقنوات الناقلة للقاء.

قناة مفتوحة من هنا لبث مباراة مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024 بنصف النهائي، وموعد المعركة وتردد القنوات المجانية
مباشر الآن مبارة مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024

التوقيت الحاسم لمباراة مصر وفرنسا الأوليمبي بنصف النهائي

يبدأ اللقاء الحاسم لمباراة مصر وفرنسا الأوليمبي بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الاثنين 5 أغسطس على ملعب جروباما ستايديوم، لتنطلق المباراة في الساعة 10 مساء، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كما تنطلق صافرة البداية للقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة مصر وفرنسا بأولمبياد باريس

تحرص مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS الرياضية على حقها في إذاعة اللقاء بين مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 لدور نصف النهائي، حيث يتم إذاعة المعركة على قناة beIN Sports HD 1، ذات التردد  11013، بمعدل الترميز 27500، والاستقطاب : أفقي.

كما أعلنت قناة ( Alriadia ) المغربية البث للمباريات لأحقية امتلاكها لحقوق بث هي الأخرى لدورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس على النايل سات، ذات التردد  11476، بمعدل الترميز 27500، والاستقطاب، عمودي.

كما تتولى قنوات الشبابية الجزائرية كذلك نقل مباريات الأولمبياد على القمر نايل سات، حيث يمكنها عرض اللقاء ضمن النظام البرامجي لها لتغطية الدورة، وذلك على التردد 11680، بمعدل استقطاب: أفقي، الترميز: 27500.

كما تستطيع مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق beIN connect أو TOD المدفوع الاشتراك.

وإن كنت خارج نطاق الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا فتستطيع مشاهدة البث للمباريات بأي مكان كنت في العالم عبرNord VPN .

 

close