نقل لقاء بوروسيا دورتموند وفياريال الودي مجانا على النايل سات .. تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة

يعود فريق بروسيا دورتموند مرة أخرى في اختبار حقيقي لنوري شاهين أمام خصم عنيد وقوي، وهو نظيره فريق فياريال الإسباني في مباراة تحضيرية ودية استعداداً للموسم الجديد. ستقام المباراة على ملعب كاش بوينت أرينا في مدينة النمسا، حيث يسعى دورتموند لتجهيز العديد من اللاعبين الذين تعاقد معهم منذ عدة أيام، وكان آخرهم الظهير الأيمن البرازيلي بانكوتو على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتي، وأيضاً التعاقد مع لاعب برايتون الإنجليزي باسكل جروس.

نقل لقاء بوروسيا دورتموند وفياريال الودي مجانا على النايل سات .. تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة
موعد مباراة بروسيا دورتموند وفياريال

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفياريال الودية

وسيكون موعد مباراة بروسيا دورتموند وفياريال الودية اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 4:30 بتوقيت جرينتش، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. حيث سيقام اللقاء على استاد كاش بوينت أرينا بمدينة النمسا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وفياريال الودية

وقد أعلنت قناة دبي الرياضية عن نقلها لقاء بروسيا دورتموند الألماني وفياريال الإسباني الودي ضمن المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد.

وسيكون اللقاء مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث يمكنكم متابعة قناة دبي سبورت 1 HD عبر النايل سات وعرب سات عبر الترددات التالية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات12418أفقي30000
عرب سات12130عمودي27500
إعلان قناة دبي الرياضية عن نقلها مباراة دورتموند وفياريال الودية

وأيضا أعلنت أيضاً قناة عمان الرياضية عن نقلها لقاء دورتموند وفياريال على شاشتها عبر أقمار نايل سات وعرب سات، حيث يمكنكم متابعة القناة على النايل سات وعرب سات عبر الترددات التالية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات12130عمودي27500
عرب سات12456أفقي27500
إعلان قناة عمان الرياضية عن نقل مباراة دورتموند وفياريال الودية

معلقين مباراة بروسيا دورتموند وفياريال الودية

وقد أسندت قناة دبي الرياضية التعليق على مباراة بروسيا دورتموند وفياريال الودية للمعلق عبد الله السعدي، فيما أسندت قناة عمان الرياضية التعليق على المباراة للمعلق أحمد العجمي.

close