تعرف على موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا هاما على حساب الأرجنتين بنتيجة (34-27) في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بأولمبياد باريس، وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد الفراعنة إلى 7 نقاط، مما أهلهم لمرحلة ربع النهائي لمواجهة منتخب إسبانيا وفي هذا المقال، سنتناول موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد إسبانيا، وتحليل الأداء والتفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة الحاسمة.

تعرف على موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد إسبانيا

تحليل أداء منتخب مصر لكرة اليد

ارتقى منتخب مصر لكرة اليد إلى وصافة المجموعة الثانية بعد جمع 7 نقاط، خلف الدنمارك المتصدر برصيد 10 نقاط، وهذا الأداء القوي جعل الفراعنة يتأهلون لملاقاة فريق إسبانيا الذي احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد فوزه على كرواتيا.

تفاصيل مباراة مصر ضد إسبانيا

يجدر بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد سيواجه نظيره الإسباني يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، ضمن منافسات دور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024، ستكون هذه المباراة حاسمة لتحديد مستقبل المنتخب المصري في البطولة.

مباراة سابقة بين مصر وإسبانيا

قد التقى منتخبا مصر وإسبانيا سابقا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بأولمبياد طوكيو 2020، حيث انتهى اللقاء بفوز إسبانيا بنتيجة (33-31)، هذا يدخل على المباراة القادمة نكهة خاصة، حيث يسعى المنتخب المصري للثأر وتحقيق الفوز.

استعدادات منتخب مصر لكرة اليد

بعد الفوز على الأرجنتين، يركز منتخب مصر لكرة اليد جهوده على التحضيرات لمواجهة إسبانيا، الجهاز الفني يعمل على دراسة نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الإسباني لضمان أفضل استعداد للمباراة، الفريق المصري يعتمد على خططه التكتيكية وروح الفريق العالية لتحقيق الانتصار.

بهذا نكون قد استعرضنا كافة التفاصيل المتعلقة بموعد مباراة مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، نتمنى التوفيق للمنتخب المصري في هذه المواجهة الحاسمة ونأمل أن تكون هذه المباراة مليئة بالإثارة والمتعة للجماهير.

close