رئيس شركة زين.. أسباب وفاة سلطان الدغيثر‬⁩ اليوم وموعد صلاة الجنازة

حصل نادي النصر في السعودية اليوم على خبر صادم للغاية وهو وفاة سلطان الدغيثر وهو عضو مجلس شركة النادي وفي الوقت نفسه هو رئيس شركة زين التنفيذي للاتصالات، وقد ورد هذا الخبر على النادي كالصاعقة لاسيما أن الدغيثر يعتبر من أهم الشخصيات الرياضية المؤثرة، وقد كان يشغل مناصب بارزة في العديد من الشركات البارزة وله مسيرة مهنية مليئة بالانجازات وله دور كبير أيضا في زيادة قيمة شركة زين السوقية وفيما يلي سنوافيكم بعدد من التفاصيل.

رئيس شركة زين.. أسباب وفاة سلطان الدغيثر‬⁩ اليوم وموعد صلاة الجنازة
رحم الله الفقيد.. أسباب وفاة سلطان الدغيثر‬⁩ اليوم وموعد صلاة الجنازة

أسباب وفاة سلطان الدغيثر‬⁩

لم يتم الإفصاح إلى الآن عن تفاصيل دقيقة حول سبب وفاة سلطان الدغيثر، وقد اشارت المعلومات المتاحة إلى أن الوفاة وقعت في الساعات الأولى من الصباح الباكر، ألا أن نادي النصر السعودي والوسائل الإعلامية لم تكشف عن السبب الدقيق للوفاة، مما يترك الجماهير في حالة من الحزن والترقب لمعرفة المزيد من المعلومات.

موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان

ستقام مراسم تشييع جثمان الراحل سلطان الدغيثر اليوم الثلاثاء بعد عصر اليوم في جامع الراجحي بمنطقة الرياض عاصمة المملكة السعودية.

ويتوقع أن يحضر الجنازة عدد كبير من الشخصيات المرموقة في الوسط الرياضي والإعلامي إلى جانب عائلة الراحل وأصدقائه.

نعي نادي النصر السعودي

قام نادي النصر الرياضي بإصدار بيان رسمي قام من خلاله النعي عن وفاة الدغيثر وعبر عن خالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وجميع المحبين، وقد أكدت ادارة النادي في البيان الخاص به دور الدغيثر في دعم نادي النصر ومساهمته في تحقيق الأهداف الخاصة به في الفترة القليلة التي قضاها فيه كعضو مجلس ادارة.

ردود الأفعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الكثير من الإعلاميين والشخصيات المعروفة في السعودية حرصوا على تقديم التعازي الحارة عن وفاة الفقيد الدغيثر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من العبارات المؤثرة والرسائل المحزنة التي عكست حجم التأثير الذي خلفه الدغيثر وراءه وأظهر حجم الحب والاحترام الذي كان يتمتع به في الوسط الرياضي والاداري.

close